العرّاب الفنيمشاهير العرب

عباس جعفر وسط الجمهور الذي فاق التوقعات – خاص

حضور غير متوقع شهدته صالة سينما سيتي ليلة أمس الخميس بافتتاح فيلم “بلا هيبة” مع الممثل اللبناني الشاب عباس جعفر في العاصمة السورية دمشق.

المئات من محبيه ومعجبيه تجمعوا قبل ساعات من إطلاق الفيلم بصالة السينما الذي ما زال يُحقق أصداءً إيجابية بعد عرضه في لبنان.

عباس بعفويّته المعروفة دخل على جمهوره بكل طاقة واستقبلهم بأغنية “أنا راسي بعلبكي”، ثم الأغنية التي تحولت إلى حديث الناس في الشارع السوري “ضلك قولن ايه” وسط أجواء تفاعلية.

ساعة من الرقص والغناء أمضاها جعفر مع الجمهور السوري الذي بدأ يشهد عودةً للخط اللبناني من أفلام السينما والتعاون الفني بين البلدين.

موقع العرّاب تواجد في السينما والتقى عباس جعفر الذي رحبَ بنا ممازحًا “موقع العرّاب حتى بسوريا موجود؟!”، وحدثنا عن الفرحة الكبيرة التي عاشها مع الجمهور السوري حيث لم يتوقع تواجد هذا العدد الهائل.

أما عن الفيلم قال عباس أنه سيبقى في قلق دائم لأن “بلا هيبة” هو أول فيلم له ببطولة مُطلقة وهذا ما يجعله في حالة ترقب لآراء الجمهور السوري وكل من يشاهد العمل.

وعن مسلسل دولار الذي لعب شخصية البائع في رحلة أمل بشوشة وعادل كرم في البحث عن ورقة الدولار، عبّر عن رضاه عن الدور الذي قدمه في المسلسل:

“مبسوط بآراء الناس عن دوري بدولار، خاصةً أنو أنا مش دارس تمثيل، هي خبرة عم بكتسبها من الممثلين”.

وفي حديثنا عن الموسم الرمضانيّ لعام 2020، وهل سيتواجد جعفر في مسلسل الهيبة بجزئه الرابع، أوضح عباس أنه لم يُشارك في المسلسل لهذا العام بعد مشاركته في مشاهد درامية قصيرة في الأجزاء الماضية.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عباس جعفر – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى