العرّاب الفنيمشاهير العرب

باميلا الكيك من أين لها كلّ هذا؟!

يتساءل كثر حول جدوى أن يكون للفنان موقفاً من الأحداث التي تجري في بلده، على اختلافه، فالبعض يُفضّل الإبتعاد عن ذلك ليبقى على مسافة واحدة من الجمهور، لكن الممثلة باميلا الكيك بقيت كذلك رغم الإعلان عن مواقفها.

فمنذ بداية الثورة التي اندلعت في لبنان، ولا تُفوّت أي مناسبة من أجل دعم الناس والتعبير عن وجعهم، رغم ندرة إطلالتها الإعلاميّة في الفترة السابقة.

باميلا، كجزء كبير من الشعب اللبناني، وجدت الثورة متنفساً للتعبير عن أفكارها واعتراضها على السياسات المتّبعة في لبنان منذ سنوات، وهذا ما اثبتته في مقابلتها خلال برنامج “منا وجر” مساء أمس الثلاثاء.

تكلّمت بلسان الشعب الذي يتعرّض للتخوين منذ شهرين بوصفه السبب في الإنهيار الإقتصادي الذي وصل إليه البلد، ونتيجته خوف من المجهول الذي دخل لبنان فيه.

ربما يأخذ كثر من الذين شاهدوا الحلقة عليها مبالغتها في ردة فعلها، لكن شخصيّتها العفوية لا تترك مجالاً للشكّ بأنّها فعلاً صادقة ولها أسلوبها في إيصال رسائلها.

راهنت باميلا على ذكائها بكلمتها التي ألقتها فجاءت من القلب، وتلقّت إشادات كبيرة من متابعي البرنامج عبر وسائل التواصل الإجتماعي الذين وصفوها بالتي لامست مشاعر اللبنانيين.

والفقرة اللافتة في المقابلة هي الأسئلة السريعة حيث أجابت باميلا على 25 سؤال بسرعة وعفوية وبكلام مختصر وحكيم يُعبّر عن الواقع وهو ما أكّد ثقافتها والشفافيّة التي تتمتّع بها.

إطلالة موفقة لباميلا كشفت من خلالها عن وجهها الآخر واستطاعت أن تقرع بكلامها قلوب الكثير من اللبنانيين، اُعجبوا بأدائها التمثيلي أم لا، وهو أمر يستحق التوقف عنده والإشادة به.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

باميلا الكيك – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى