العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميريام فارس بكت تأثرًا في السعودية..وتحقّق حلمها – صور

أحيت النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلها في مدينة الرياض السعودية ضمن “موسم الرياض” وذلك مساء الأربعاء في 18 كانون الأوّل/ديسمبر، ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

ميريام لم تتمالك نفسها وبكت أثناء ترحيب الجمهور السعودي بها، وبدورها قالت: “حلم.. حلم وعم يتحقق.. كنت طول عمري إحلم إني أوقف على خشبة مسرح وإحيي حفل جماهيري بالسعودية.. وهذا كله بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.. ياللي عم نشكره على الإزدهار والتطور اللي عم تشهده المنطقة يوم بعد يوم”.

وأضافت : بكل صراحة أخباركم عم توصل مش بس للوطن العربي بل للعالم كله، اللي عم يحكي عن السعودية وعن الإزدهار الكبير.. وبوجه شكر كبير وتقدير كبير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ واللي راح اسميه عراب الفن بالوطن العربي”.

وافتتحت ميريام الحفل بأغنية “قومي”، وسط استقبال كبير من جمهور “البوليفارد” لحظة صعودها إلى مسرح محمد عبده، بعدها قدّمت أغنية “حبيبي سعودي” التي كانت قد أطلقت تحدياً خاصاً بها قبل السهرة المنتظرة وفاز به أحد محبّيها في السعودية فدعته إلى كواليس الحفل للقائها.

وأبهرت ميريام جمهورها في المملكة العربية بباقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة ومنها “إيه اللي بيحصل”، “خلاني”، “الزير”، “”واحشني إيه”، “يامستجيب للداعي”، “كيفك انت”، “من عيوني” وغيرها، فتفاعل معها الجميع وهتف محبوها باسمها طيلة السهرة.

نفيد بالذكر أنّ ميريام تبرّعت بأجرها كاملاً لحملة “دفى” اللبنانية التي تعنى بمساعدة العائلات اللبنانية المحتاجة.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ميريام فارس – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى