العرّاب الفنيمشاهير العرب

شمس الكويتية بموقف جريء…وردة فعل والدتها صادمة!

أعلنت الفنانة شمس الكويتية تضامنها مع الشعب العراقي من خلال حفل غنائي ستُحييه في مدينتي بغداد أربيل العراقية في ليلة رأس السنة وسيعود ريعها للعائلات المحتاجة.

شمس نشرت صورة الإعلان الرسمي للحفل عبر صفحتها على إنستغرام وقالت:

“انعرض علي حفلات كثيييييرة في لوس انجلوس في القاهرة في دبي لندن في جدة وفي المغرب ولما انعرض علي عقد حفلة في العراق اخترت هذي الحفلة بالرغم من كل الي حاصل اولا لأني (اعشق جمهوري العراقي عشق موت )”

وتابعت:

“ثانياً لاني حسيت ان (اكثر انسان محتاج يفرح في الدنيا هو الانسان العراقي ) وكمان حابة (واحتاج مساعدتكم )في هذا الموضوع ان نوصل رسالة للاعلام الخبيث ان العراق بلد سلام وامن وحب وفرح مو بس الصورة الي يعرضونها بقصد التشويه ادري قرار خطير لان العقد ينص على حفلتين الاولى بغداد والثانية أربيل وانا وافقت وامي قامت تلطم”.

وأضافت:

“بس انا حابة هذا الموضوع وحابة اشترك في حملته الاخيرة لمساعدة المحتاجين من خلال (التبرع باجري بالكامل) وماعندي رغبة بالتراجع فيه. انتوا شرايكم…انا ابي وامي تلطم. وعقبال اعمل حفلة في سوريا”.

يُذكر أنّ شمس قد ابتعدت عن الأعمال الفنية في الفترة الأخيرة وكانت بصدد العمل على ألبوم غنائي لكنه توقف بسبب الأحداث التي يمر بها الوطن العربي حالياً.

العرّاب

https://www.instagram.com/p/B6IsRgClGNG/

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

شمس الكويتية – العرّاب

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى