العرّاب الفنيمشاهير العرب

كريم عبد العزيز : هذا الممثل هو “الجوكر” في الدراما العربية!

أطل الممثل المصري كريم عبد العزيز في مقابلة تلفزيونية مع برنامج عرب ودد حيث تحدثَ عن عدة أمور تتعلق بالجانب المهني من حياته ومشاريعه المستقبليّة.

في البداية تحدث عن فيلم “الفيل الأزرق” الموسم الثاني الذي حقق إيرادات عالية في تاريخ السينما المصرية، حيث وصف سنة 2019 كانت رائعة بالنسبة له بالإضافة إلى نجاح فيلم “نادي الرجال السري” الذي شاركت فيه الممثلة نسرين طافش.

وعن أعماله القادمة كشف أنه بعيد الفطر القادم سيتم طرح الفيلم الكوميدي الاجتماعي “البعض لايذهب للمأذون مرتين” بعد أن أثار الجدل بنشره صورة من كواليس العمل.

وصرّح عن الفيلم أنه يطرح سؤالاً في مضمونه وهو، “لو عادَ بك الزمن هل تختار زوجتك التي تعيش معها في الفترة الحالية” وبالعكس بالنسبة للنساء.

كما عبّر كريم عن حماسه العالي للعمل الذي سيجمعه مع الممثل أحمد عز وهو فيلم “كيرا والجن” المأخوذ عن رواية 19 19 حيث قال بأنه كان يتمنى أن يجتمع معه في مشروع يليق بهما حتى طُرح عليهما هذا العمل الذي كشف أنه سيبدأ تصويره في أواخر يناير.

وشكّر كريم الجمهور على ترشيحه لبطولة فيلم الجوكر لو كان هناك نسخة عربية، وقال أنه يُرشح أحمد السقا أو أحمد عز بديلاً عنه لو طُلب منه ترشيح اسم غيره.

عمار البري

 

https://www.instagram.com/p/B6i7XashJNu/

https://www.instagram.com/p/B2uqs8BHCs5/?utm_source=ig_web_copy_link

https://www.instagram.com/p/B2JmppAnp48/?utm_source=ig_web_copy_link

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كريم عبد العزيز – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى