العرّاب الفنيمشاهير العرب

عامُ نانسي عجرم كان مليئًا بالإنجازات والأرقام القياسية.. تعرّف إليها!

مرّت الفنانة اللبنانيّة نانسي عجرم بسنة حافلة بالإنجازات جعلتها تُحقق انتشاراً أكبر ليس داخل حدود الوطن العربي فقط، بل خارجه أيضًا.

فقد أعلنت في بدايتها عن بدء تحضيراتها لألبومها الجديد الذي سيحمل عنوان “نانسي 10″، وحافظت على كونها الشخصيّة العربيّة الأكثر متابعة عبر إنستغرام بـ 20 مليون متابع.

انتشار نانسي عالميّاً ظهر واضحاً عندما قامت المغنية العالمية أريانا غراندي باستنساخ فيديو كليب أغنية “ومعاك” لأغنيتها “Ring7″برغم مرور 9 أشهر فقط على كليب نانسي.

نانسي رُزقت في أول العام وتحديداً في شهر شباط بمولودتها الجديد “ليا” وأطلقت أغنية خاصة بها حقّقت نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة جداً.

هذا الأمر جعلها تُطلق حملة توعية من أجل دعم الرضاعة الطبيعية، استعانت لاحقاً منظمة الأمم المتحدة للأطفال بها مؤكدة على أهمية دورها كسفيرة للنوايا الحسنة.

وأطلقت فيديو كليب أغنية “الحب زي الوتر” في عيد الحب حاز على 5 ملايين مشاهدة بعد شهر على صدوره كما أصدرت  ريمكس “قلبي بيسأل عيني” حيث أصبحت الأغنية الأكثر استماعاً عبر أنغامي بيوم واحد فقط.

نانسي صُنّفت من قبل مجلة “esquireme” العالميّة بكونها الأكثر تاثيراً في العالم، كما أصبحت أول فنانة عربية تنال نجمة دبي، بالإضافة لتمثال خاص بها من الشمع في متحف بالعاصمة الماليزية.

واحتفلت بمرور 21 عاماً على بداية مسيرتها الفنية من خلال إطلاق تطبيق خاص بها تحت عنوان “عالم نانسي” لمتابعة أبرز أخبارها وأجدد أعمالها الفنية.

وختمت نانسي العام بنجاح منقطع النظير لأغنية “بدنا نولع الجو” التي تخطّت حاجز 59 مليون مشاهدة عبر يوتيوب وتصدّرها قائمة الأكثر استماعاً عبر تطبيق “spotify”  في مصر.

هذه المشاريع المكثّفة التي خاضت من خلالها نانسي سنة 2019 لم تُنسيها عائلتها، حيث دأبت دائماً على مشاركة جمهورها صورها معها وتربّعها على عرش العائلة المليئة بالطاقة الإيجابية والفرح.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نانسي عجرم – العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى