الرئيسية / العرّاب الفني / إليسا غيّرت مفهوم النجومية في 2019.. إليكم أبرز إنجازاتها خلال العام!
إليسا
إليسا

إليسا غيّرت مفهوم النجومية في 2019.. إليكم أبرز إنجازاتها خلال العام!

عامٌ استثنائيّ عاشته النجمة اللبنانية إليسا تخللّه العديد من النجاحات والإنجازات على الصعيد المهنيّ من خلال فنّها الراقي وإحساسها العذب الذي يدخل القلب دونَ إستئذانٍ.

البداية مع حصد أصداء ألبوم “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث استطاعت من خلاله أن تُحققّ أرقامًا قياسيّة في المبيعات على مستوى الوطن العربي وعلى المتاجر الرقميّة.

وقد ضم 16 أغنية متنوعة بين مواقف المرأة من الحب لا سيّما أغنية “كرهني” التي تُعتبر الأغنية الأكثر انتشاراً في الألبوم منذ تاريخ إصداره عام 2018 وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب حيث حَقَقَ ملايين المشاهدات على يوتيوب.

كما رافقَ نجاحات الألبوم عددًا من التكريمات والجوائز في المهرجانات العربية والمناسبات العالمية/ حيثُ أثبتت أنَّ الفنّ هو سلاحُ التوعية لمختلف مواضيع الحياة أبرزها قضية السرطان التي جسدتْ رحلة مرورها به في فيديو كليب لأغنية “إلى كل اللي بيحبوني”.

هذا العمل تحوّلت ملكة الإحساس بسببه إلى حديث الصحافة العربية والأجنبية خاصة أنّ رسالتها كانت بمثابة مساعدة لكل الجمعيات والمنظمات التي تعمل على التوعية على أهميةِ الكشف المبكر لسرطان الثدي.

وعلى صعيد تواجدها عبر المنصات الاجتماعية فقد اجتاحت موقع التدوينات الصغيرة تويتر بأكثر من 14 مليون متابع، وموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بأكثر من 15 مليون متابع إضافة إلى الملايين من مختلف أنحاء العالم على موقع فيسبوك.

ومن خلال تلك المنصات جعلت صاحبة “يا مرايتي” منبرًا للدفاع عن بلدها لبنان ودعمه في ظل الأزمات التي يمر بها في الوقت الحالي، وشاركت في العديد من القضايا الإجتماعية التي ساهمت من خلال بإيصال صوت الفئات المهمّشة في المجتمع.

أما من جانب الحفلات الجماهيرية فقد كان مهرجان أعياد بيروت هو الحدث الأبرز في 2019 بالنسبة لاليسا، عاشَ من خلالها الجمهور لحظات مميزة مع ملكة الإحساس كانت كفيلة بنقلهم إلى عالم المشاعر الذي نجهل زيارته في بعض مواقف الحياة، بالإضافة إلى حفلات “مصر أم الدنيا”، فرنسا والجولات الأوربية آخرها كانت في كندا.

كما شهدنا دعمها الكبير للبنان في الفترة الأخيرة من عام 2019 في ظل الأوضاع التي يعيشها البلد دفعتها لطرح أغنية وطنيّة بعنوان “أنا عم ثور” ترجمت أوجاع لبنان وأظهرت حالتي التمرد والقوة المطلوبتين في هكذا مراحل.

بالفعل اليسا الفنانة التي غيّرت معاني النجوميّة بثقافتها العالية ونظرتها الحكيمة  للظروف المحيطة بها من مختلف الجوانب وأصبحت قدوةً يُحتذى بها، وحكاية تروي حياة متجددة مليئة بمغامرات المحبة والسلام الدافئ الذي ينشد كلمات أغانيها بإحساس مُنسجم عنوانه التصالح مع الذات!.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إليسا – العرّاب

 

شاهد أيضاً

زين الأتات

شاهد خبير الاعشاب زين الأتات بعد غياب طويل هل تغير؟- صور

حل خبير الأعشاب زين الأتات ضيفا على قناة الLBCI في حلقة خاصة قدمتها الإعلامية كارلا …