العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تحظى بإجماع الجمهور وتتألق بإطلالة شبابية

مرّة جديدة تعود النجمة الجماهيرية نانسي عجرم بموسم ثالث وجديد من برنامج The Voice kIDS على شاشة MBC، وهي الوحيدة التي بقيت من لجنة التحكيم بعد انسحاب تامر حسني وكاظم الساهر.

يجمع الجمهور أنّ كرسي “ذا فويس كيدز” هو أفضل مكان يليق بنانسي التي يعشقها الكبار والصغار، كما أنّها تدرك جيدًا كيفية التعامل مع الأطفال خصوصًا أنّها أم لثلاث بنات.

وجاءت التعليقات مساء أمس على الحلقة الأولى من البرنامج باجماع على أهمية وجود نانسي في هذا البرنامج، كما اعتبر البعض أنّ وجودها هو أساس البرنامج.

وأطلّت نانسي على الجمهور في الحلقة الأولى من مرحلة “الصوت وبس” في الموسم الجديد للبرنامج بإطلالة شبابية بسيطة، وأنيقة جداً في الوقت نفسه.

وارتدت محبوبة الملايين “جمسوت” قصير من الجلد الأسود. وأطلت كعادتها بمكياج خفيف تاركةً شعرها منسدلاً. نانسي سرقت الأنظار بعفويتها وخفّة دمّها فظهرت بكامل طاقتها في التعامل مع الأطفال المشاركين في البرنامج وزميليها في لجنة التحكيم عاصي الحلاني ومحمد حماقي.

وشاركت نانسي عجرم متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بصورة من كواليس الحلقة ظهرت فيها بلقطة عفوية جداً، فتصدّرت صفحات الأكثر تداولاً عبر الإنترنت.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نانسي عجرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى