الرئيسية / العرّاب الفني / بيرين سات تعود من بعيد: خذلها الجمهور يوما…لكنها لم تفعل!
بيرين سات
بيرين سات

بيرين سات تعود من بعيد: خذلها الجمهور يوما…لكنها لم تفعل!

لم يأتِ مسلسل “السلطانة كوسم” بالخير على الممثلة التركية بيرين سات حيث طاردتها الانتقادات على أدائها منذ بداية عرضه وحتى نهايته قبل ثلاث سنوات.

ظن الكثيرون أن بيرين لم يعد لديها من جديد تقدمه للمتابعين، فكان قرارها الصادم بالابتعاد عن الشاشة لموعد لم تُحدّد حده الأقصى.

هذا الأمر لم يدم طويلاً، فلم تكن شبكة نتيفلكس تُعلن عن عودة سات عبرها بمسلسل جديد حتى ضجّت مواقع التواصل بتعليقات الجمهور المتشوّقة لرؤيتها من جديد.

الاحاديث والتوقعات لم تتوقف حول طبيعة المسلسل وقصته، والدور الذي ستجسده بيرين، وهي المعروفة بشخصياتها المتنوعة التي تقدمها دوماً.

في ٢٧ كانون الاول/ديسمبر ٢٠١٩ كان الموعد المنتظر، بدأ عرض “الهدية” عبر الشبكة العالمية لتدخل بيرين دائرة الأكثر حديثاً من جديد.

بأيام ثلاثة كسرت سات الارقام القياسية وتفوقت على المسلسل الاكثر شهرة عبر العالم”la casa de papel” وتصدرت نسب المشاهدة بتركيا للعام.

ذاك ليس محض صدفة، وليس مرتبطاً فقط بغياب بيرين لسنوات عن الشاشة، بل يتعدى الأمر لأداء سات والعمل المتكامل الذي عادت من خلاله.

تحدّث البعض عن مشاهدها الحميمة في المسلسل، التي وللمناسبة ليست خارج نطاق القصة ولم تخرج من كوكب المريخ، انتقدوها على جرأتها الزائدة، لكنّ أحداً لم ينكر التطور الكبير في ادائها وصوابية اختيارها للعمل.

ثماني حلقات فقط من الموسم الاول للمسلسل كانت كفيلة بإثبات، لمن شك يوماً، ان قدرات بيرين وموهبتها لا لبس فيها.

وبانّها لم تخذل الجمهور أبداً برغم أن بعضه سارع الى الهجوم عليها عند أول تراجع لها، وهو امر يحدث في أكثر العائلات استقراراً.

وبين “السلطانة كوسم” و “الهدية” لم تخرج سات من دائرة حديث الجمهور والصحافة، إن من ناحية حياتها الشخصية التي أثارت جدلا واسعاً انتهى مؤخرا بعودتها لزوجها، او من ناحية ضرورة وجودها على الشاشة وأهمية أعمالها.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

بيرين سات – العرّاب

 

شاهد أيضاً

كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ يتحدّث عن عوارض الكورونا…والنتيجة!

بعد الكثير من الجدل حول إصابته بالكورونا، شرح الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ما حصل معه …