العرّاب الفني

ستار سعد ينضم رسميًا إلى ميوزك إز ماي لايف – صورة

بعد أن كان يسعى من أجل إطلاق مسيرته الفنيّة بقوّة بغية تحقيق عدّة إنجازات على الصعيدين الشخصي والفني، عُرف الفنان العراقي ستار سعد من خلال مشاركته في برنامج أحلى صوت The Voice في موسمه الثاني،، فكان البرنامج طريقاً له ليوصل صوته إلى العالم كما سلّط عليه الضوء أيضاً.

أمّا إختياره أن يكون ضمن فريق الكبير كاظم الساهر، فكان أوّل حلم يحققه لأنّه من أكبر المعجبين بكاظم. نذكر أنّ في 31 مارس 2014 فاز ستّار بلقب ذا فويس بعد أن حصل على أعلى نسبة من الأصوات في الحلقة النهائية.

إلى جانب فوزه بلقب ذا فويس أطلق ستّار سعد خلال السنوات الأخيرة عدّة أعمال فنيّة على قناته الرسميّة على يوتيوب وعُرف أكثر في بلده الأمّ العراق والخليج العربي كما أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات.

أمّا حاليّاً، انتقل ستّار سعد الى العاصمة اللبنانبة بيروت، بعد أن وقع نظر شركة ميوزك از ماي لايف عليه واختارته فقام بتوقيع عقد مع الشركة و اخر مع شركة وتري لإنتاج اعماله حيث كان الإختيار متبادل. فالشركة آمنت بستار سعد كفنان لديه الموهبة والمقوّمات للنجاح وستار لديه ملئ الثقة بأن الشركة لديها الخبرة و الاحتراف الذين يوصلانه الى النجومية.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ستار سعد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى