العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلقيس فتحي “مثل القمر” بالقفطان المغربي – صور

أطلت النجمة بلقيس فتحي بلوك جديد على جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت بعض الصور من أحدث جلسة تصوير لها وهي ترتدي القفطان المغربي.

وظهرت بلقيس بإطلالة رقيقة بقفطان باللون البنفسجي الهادئ، بتصميم مناسب للسهرات، جمع بين أكثر من نوع قماش، كقماش الشيفون الخفيف، والقماش المطرز بخيوط بدرجات البنفسجي والفضي، وكذلك الحرير الذي أضيفت له بعض التطريزات بالبنفسجي والفضي.

أما الأكمام فكانت واسعة قليلاً، مع حزام للوسط من الجلد بنفس اللون، مزين بقطع فضية، وأضيف له وشاح أو Cape، لمزيد من الأناقة، وحملت الإطلالة توقيع مصممة الأزياء المغربية صوفيا بن يحيى.

واكتملت إطلالة بلقيس بمكياج ناعم تماشت ألوانه مع ألوان القفطان، واعتمدت فيه ستايل السموكي Smokey eyes الذي أبرز عينيها وأظهر جمالهما، مع أحمر خدود باللون الوردي الذي ظهر طبيعياً للغاية، وأحمر شفاه بأحد درجات اللون البنفجسي، بينما أسدلت شعرها على جانبي وجهها.

يذكر أن بلقيس قد ظهرت بهذه الإطلالة في حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان ليوا بالإمارات، والذي أقيم في التاسع من يناير الجاري. وكانت قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في المهرجان للمرة الأولى، وإعجابها بجهود تنظيمه.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

بلقيس فتحي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى