العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة تحقق نجاحاً جديدًا في مصر..وإبنتها تصفّق لها – صور

بعد نفاذ جميع التذاكر قبل يومين، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً ضخماً مساء الجمعة في 24 كانون الثاني/يناير، على مسرح دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

بدأت كارول حفلها بشكر للجمهور وقالت: “مبسوطة إني معكم النهاردة في بلدي الثاني مصر، التي أحبها وأحب شعبها”، متمنية من الله أن يصلح الحال في بلدها الأول لبنان.

قدمت كارول باقة من أجمل أغنياتها: “أنا قلبي ليه حاسس أوي”، و”يارب”، و”أقول أنساك”، و”حدودي السما”، و”إنسى همومك”، كما قدمت لأول مرة أغنية Shallow من فيلم A Star Is Born، كما قدّمت أيضاً أغنية “وحشاني بلادي” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكان من مفاجآت الحفل استخدام العديد من التقنيات التكنولوجية التي تم تنفيذها لأول مرة والتي صاحبت كارول سماحة على مدار الحفل. شهد الحفل حضور ابنتها الوحيدة “تالا”، ونخبة من النجوم وكبار الشخصيات من مصر والعالم العربي.

وفي ختام الحفل، وجهت كارول سماحة رسالة تهنئة خاصة لرجال الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيدهم الذي يوافق اليوم السبت 25 كانون الثاني/يناير، وأثنت على دورهم في حماية الوطن ونشر الأمن والأمان، كما وجهت التحية لأهالي الشهداء والمصابين من رجال الشرطة، حيث شهد الحفل حضور عدد كبير منهم.

وكرمت الجامعة كارول على نجاحاتها المتتالية خلال مسيرتها الفنية، وأهدتها درعاً تذكارياً في هذه المناسبة. من جهتها أشادت “سماحة” بالجهود التى بذلتها الجامعة من أجل تقديم الحفل بأسلوب مميّز، يليق باسم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومكانتها المرموقة بين الجامعات الكبرى في العالم.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كارول سماحة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى