العرّاب الفنيمشاهير العرب

كندة علوش تحرّرت.. تأملوا أهمية كلامها!

في زمنٍ كثر فيه التطوّر وقلّت فيه الإنسانية، استوقفتنا تغريدة النجمة السورية كندة علوش التي كتبتها عبر صفحتها على تويتر، تدعو من خلالها إلى احترام البشر والحيوانات والبيئة.

رغم تطور الأحداث وتسارعها في زمن التكنولوجيا والاختراعات المبهرة التي أصبح الإنسان يهرول ورائها، وذلك من أجل اكتساب قوة أكبر، إلا أنّ كندة تتشبث دائماً بفكرة واحدة تكمن في أنّ “القوة” ليست مصدرًا للسعادة على عكس ما يحدث الآن في هذا العالم، الكل يجري وراء القوة لكي يشعر بالسعادة، هذه القوة التي تأتي في غالبية الأوقات على حساب الإنسان “الأضعف” والحيوان والبيئة.

علّوش غرّدت: “قناعتي أنه في هذا العالم مايكفي من الظلم والقسوة والوحشية تجاه الإنسان والحيوان والأرض. فليحاول كل منا أن يخلق منظومة عدل وخير كل حسب قدرته وفي نطاق محيطه من خلال عمل الخير تقديم العون للمحتاج ماديا أو معنوياً عدم الإساءة للأشخاص والحيوانات والبيئة التطوير من أنفسنا بشكل دائم”.

في هذا الزمن، نتحدث بإسم الحرية عندما يتعلق الأمر بسجن الإنسان ولا نحتج على سجن الإنسانية وتقييدها بأغلال القوة المدمرة والحقد والكراهية المنتشرة. كندة حرّرت إنسانيتها من سجن التطوّر وأدركت أهمية احترام هذا المثلث ” الإنسان، الحيوان والطبيعة”.. فلو نتأمل تغريدتها مجددًا نجد الحلّ لكل مشاكل هذا العصر.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كندة علوش – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى