العرّاب الفنيمشاهير العرب

تامر حسني يُنافس هذا الفيلم العالمي!

رغم كل الظروف التي يمر بها الوطن العربي إلا أن فيلم “الفلوس” للفنان المصري تامر حسني لا يزال يحقق إيرادات عالية وصلت إلى أكثر من 35 مليون جنيه.

وتعليقًا على ذلك كتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام:

“الحمد لله فرحان جداً بتصدر فيلم الفلوس بالشكل دا فى مصر والوطن العربي وتوزيعه عالمياً هذه الأيام، اللي مفرحني أكتر ان الفيلم نزل في أيام عادية مش موسم أفلام ولا إجازات بالعكس هو نزل مع فترة امتحانات وكان معاه أفلام عالمية زي فروزين 2 وچومانچي للعالمي ذا روك”.

وتابع:

“الحمد لله فيلم الفلوس تخطى كل الأفلام دى فى مصر والوطن العربي وحقق رقم جديد فى حياتي الفنية، رغم أنه نوع جديد عليا وممكن يكون غير متوقع مني وكانت مجازفة كبيرة مني أني أعمل نوع زي دا وعارف أن في ناس كانت متوقعة أني أقدم نفس اللى قدمته قبل كدا بس أنا أكيد مش بكرر نفسي، وبحاول ديماً تطوير نفسي والتغيير مطلوب جداً لإن التكرار عمره قصير ولازم أحاول أخاطب كل الأذواق وأقدم مختلف الأشكال على مدار رحلتي في السينما”.

وأضاف:

“فرحان جداً أن فيلم الفلوس بيتوزع دلوقتي عالمياً من خلال شركة ceema entertainment اللى بتقدم أفلامي للعالم بشكرهم جداً وأن إيراد فيلمي دولياً و هو فيلم عربي يوصل للرقم دا ويتوزع للعالم وسط الأفلام الأجنبية ويحقق إيرادات بهذا الحجم بصراحة شيء أكبر من أحلامى بس أنا بجتهد وربنا بيكرم على قد الاجتهاد الحمد لله”.

الجدير ذكره أن فيلم الفلوس قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر وزينة كلاً من خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد وغيرهم.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

تامر حسني – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى