العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماغي بو غصن تتضامن مع “زلابية” وتعيدنا بالذاكرة إلى “كوني إنتِ”!

في خطوة مميزة منها، شاركت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن حالة اجتماعية تعرّضت للتنمّر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي أدّى إلى انفصال خطيبها عنها.

ونشرت ماغي الفيديو للشابة التي تعرّضت للتنمّر وهي تتحدث عن تفاصيل قصتها مع التنمّر وحياتها التي تغيّرت بسببها، وعلّقت على الفيديو قائلةً:

“خطيبا تركا تاني يوم بسبب سخرية الناس..
أيمتى رح يفهم كتار إنّو الكلمة القاسية بتجرح وبتدمّر وبتخرب بيوت!
التنمر على شكل الناس ولونن ولبسهن وطريقة كلامهن وأفكارهن مش حق ولا رأي.. جريمة!
ألف تحية لهدير #زلابية.. إنتِ حلوة وقوية..
وتحية للي قاموا بهاللفتة وعملولا نيولوك لابقلها”.

ماغي من الشخصيات التي دائمًا ما تستخدم مواقع التواصل الإجتماعي بهدف التوعية ونشر القيم والمحبة بين الناس، كما أنّها سبق وأطلقت أغنية “كوني إنت” من فيلم “حبة كراميل” والتي تضمنت رسالة أنّ المرأة جميلة كما هي.

وفي تفاصيل قصة زلابية، البداية كانت مع صور متداولة لفتاة مصرية لا يُعرف غير أن لقبها «زلابية»، وهي من القاهرة، لدى خطبتها، بعدما شارك ذووها تلك الصور عبر «فيسبوك» سعادةً بالخطبة كأي عروس تفرح بهذا اليوم، إلا أنها فور أن تمت مشاركة لقطات من حفل الخطبة البسيط الذي أقيم بأحد الشوارع المصرية، تعرضت لسيل من تعليقات التنمر الجارحة، سخر أصحابها من شكلها مع المكياج الذي وضعته والفستان.

ولم يستغرق الأمر سوى 24 ساعة فقط من الخطبة وما تلاها من تعليقات جارحة عبر «سوشيال ميديا» إلا أن قام خطيبها بـ«فسخ» الخطبة، بعد تداول تلك التعليقات وبتحريض من زملائه ضد خطيبته.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ماغي بو غصن – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى