العرّاب الفنيمشاهير العرب

سلاف فواخرجي تائهة في “شارع شيكاغو” – خاص

فتاة دمشقيّة تُقرر الهروب مع بطل شعبي من أجل إرضاء شعورها بالحب، فتستوقفها تحديات ومواجهات المجتمع التي تكاد لا تنتهي، وفي محض الصدفة يعثر المحقق على جريمة قتل تحصل هناك!

هذا هو الملخص العام لمسلسل “شارع شيكاغو” الذي يجمع بين الفنانة السورية سلاف فواخرجي والفنان السوري مهيار خضور مع المخرج محمد عبد العزيز.

ومن خلال مؤتمر صحافي أُقيم يوم أمس في إحدى الفنادق بالعاصمة دمشق كشف مخرج العمل أن المسلسل جديد من نوعه أيّ ما يقدمه من مضمون وحكاية جذابة تعود بالجمهور إلى فترة الستينات حتى الوصول إلى الوقت الحاضر بإطار اجتماعي رومانسي مشوّق.

ويقول المخرج محمد عبد العزيز عن اختيار اسم العمل “شارع شيكاغو” أنه كان معروفًا في دمشق خلال فترة الستينات حيث كان يجتمع فيه المثقفون وأصحاب الموضة وتحصل فيه نقاشات فكرية واجتماعيّة.

بينما أوضحت سلاف عن دورها أنها شخصية لها خصوصية جدًا وغنيّة بكل تفاصيلها، بالإضافة أنها تتقاطع مع كل قيم الحياة من خير، جمال وحب وغيرها.

فواخرجي اكتفت بهذه التفاصيل رافضة الحديث عن أيَّ عناصر أخرى في الشخصية الدمشقيّة، مبررة ذلك أنه لن يبقى للشخصية روح إذا تم الكشف عن إحدى عناصرها.

أما الفنان السوري مهيار خضور الذي سجل حضورًا مميزًا ليلة أمس منذ وصوله على السجادة الحمراء كاشفاً أنه سيلعب دور “مراد عكاش” البطل الشعبي الذي لا يعرف المستحيل.

وكشفت الشركة المنتجة للعمل “قبنض” أنه سيتم الانطلاق بالتصوير الأسبوع القادم، وسيتم عرضه حصريًا على تطبيق “وياك”.

“شارع شيكاغو” يُشارك فيه عباس النوري، جهاد سعد، هدى الشعراوي، حسام الشاه، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وورشة من الكُتاب الشباب، إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

سلاف فواخرجي – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى