العرّاب الفنيشاشة

إنطلاقة قوية لمسلسل العودة.. والجمهور يترقّب!

في الثاني من شباط/فيراير، بدأت قناة mbc 4 بعرض المسلسل اللبناني ” العودة ” للمخرج إيلي السمعان من إنتاج Eagle Films لجمال سنان ومن تأليف رائد عجرم بمعالجة درامية من طارق سويد.

المسلسل اللبناني البحت من بطولة دانييلا رحمة ونيقولا معوض كما ويضم نخبة من كبار الممثلين والنجوم اللبنانيين الذي يسير كل واحد منهم في خطّ درامي مشوّق بدءاً من قصص الحب المعقّدة إلى سلسلة الجرائم الغامضة.

وقبيل عرض المسلسل، حقق أصداء كبيرة لدى الجمهور وذلك بسبب تيتر المسلسل “ضعف نظر” الذي غنّاه الفنان ملحم زين، حيث نقل بإحساسه العالي كلام الأغنية الذي يعكس قصة المسلسل. ومن خلال الحلقتين الأولى، تفاعل الجمهور مع الأحداث المشوقة والمتصاعدة من المسلسل ومع أداء الممثلين فيه الذي يجمع بينهم الموهبة والجمال. كما تظهر دانييلا رحمة، التي أثبتت نفسها في التمثيل من خلال مسلسلي “تانغو” و “الكاتب”، بشخصية جديدة ومثيرة للإهتمام. إضافة إلى الممثل نيقولا معوّض الذي تمكن من فرض نفسه بين الدراما اللبنانية والمصرية.

وقد قال المخرج إيلي السمعان أن المسلسل سيشكل نقلة نوعية للدراما اللبنانية خصوصاً أنه يجمع بين الدراما، الأكشن، الرومانسية والجريمة.

يعرض المسلسل، المؤلف من 28 حلقة، يوميّاً من الأحد إلى الخميس على قناة mbc 4 في تمام الساعة التاسعة مساءاً يتوقيت السعودية.

خلدون غرز الدين

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

العودة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى