العرّاب الفنيشاشة

معتصم النهار: هذه أصعب الشخصيات التي قدّمتها..وصادق الصباح يصفه بنجم المستقبل!

سجّل الممثل عادل كرم إطلالة جديدة عبر محطة الأم تي في ضمن برنامجه الأسبوعي “بيت الكل”، حيث استضاف نجوم مسلسل “ما فيي” بجزئه الثاني، معتصم النهار، فاليري أبو شقرا، ليليان نمري وجو طراد.

افتتح عادل الحلقة بأجواء مستوحاة من “عيد الحب” مع الموسيقي شادي الناشف، والممثلين عباس جعفر وأديل جمال الدين. فتحدث عن خصوصية يوم الفالنتين بالنسبة للشباب، ومن ثمّ دخل الممثل السوري معتصم النهار ترافقه الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا استديو “بيت الكل” لتبدأ الحلقة بطريقة مميزة جدا.

تحدث معتصم وفاليري عن أصداء مسلسل “ما فيي” ، فقال معتصم بأنّه وافق على خوض هذه التجربة لأنها أولا موقعة من المخرجة رشا شربتجي، وثانيا لأن عبر هذا المسلسل بدأ تعاونه مع شركة الصبّاح الرائدة في مجال الانتاج الدرامي، وقال بأن شخصية فارس هي أصعب شخصية  قام بتأديتها في حياته المهنية. بدورها، تحدثت فاليري عن سعادتها بهذا العمل وقالت بأنّ الجزء الثاني مشوّق جدا ويتضمن مستجدات مثيرة بالنسبة للناس، كما فاجأت الجمهور بأداء مقطع من شارة “ما فيي” بمشاركة معتصم.

ردّا على سؤال عادل، تحدثت فاليري عن الفرق بين تيم حسن ومعتصم النهار الذين وقفت أمامهما في مسلسلين مختلفين أي “الهيبة” و “ما فيي”، فاعتبرت أنّ المقارنة بين التجربتين لا تجوز، فعملها مع معتصم كان أعمق، لأن المشاهد التي جمعتهما كانت أكثر بكثير من تلك التي جمعتها بتيم، كما أثنت على شخصية تيم حسن وقالت بأنّها استفادت من خبرته كثيرا.

سجّل المنتج الكبير الأستاذ صادق الصبّاح مداخلة خاصة في الحلقة، فتحدث عن أصداء “ما فيي” وأثنى على تطوّر فاليري بعد أن اشتغلت على نفسها وأصبحت أنضج كممثلة، كما تحدث عن موهبة معتصم النهار اللافتة وقال بأن الشركة تحضّر له عدّة مشاريع تمثيلية، ووصفه بنجم المستقبل.

من جهة أخرى، اعتبر صادق الصبّاح أنّ الظروف الاقتصادية الصعبة أثّرت بشكل كبير على عجلة الانتاج الدرامي، لكنّ شركة الصبّاح ما زالت مصرّة على تقديم أفضل الأعمال.

بالعودة إلى أجواء عيد الحب، سأل عادل معتصم عن غيرة زوجته لين بعد النجاح الذي حققه في العامين الأخيرين، فقال بأنه تعرّف عليها منذ زمن بعيد، وبدأت بينهما قصة حبّ متينة ورائعة، وشكر الله على استمرارية هذه العلاقة، وقال بأنهما يعانيان من بعض المشاكل الزوجية مثل كل الناس، لكنّ الحب دائما ينتصر. كما تحدث عن ابنته ساندرا التي تبلغ من العمر أربع سنوات، فقال بأن انشغاله حاليا بالتصوير أبعده قليلا عن البيت، ووصف هذا الأمر بالصعب، لأنّ علاقته بابنته حميمة جدا.

فاليري تحدثت عن خطيبها زياد وقالت بأنهما تعارفا بالصدفة، ونشأت بينهما قصة جميلة سوف تتكلل بالزواج خلال شهر حزيران القادم. ليفاجئها عادل بزفّة مباشرة على الهواء. فاليري قالت بأنها لا تمانع نشر صورها مع خطيبها، أما عن رغبتها في الإنجاب فقالت بانها ككل شابة تحلم بالعائلة والاستقرار.

خلال الحلقة، تحدثت فاليري عن انتقاد البعض لملكات الجمال اللبنانيات اللواتي دخلن مجال التمثيل، فقالت بأنها تتفهم انتقادات البعض، لكنّ القصة لا تنحصر بالشكل فقط، فمنتج بحجم صادق الصبّاح لم يخترها فقط لأنها ملكة جمال لبنان، ولو أنه لم ير فيها موهبة يافعة قابلة للتطور لمّا أعطاها أو أعطى زميلاتها فرصهنّ في التمثيل.

في الجزء الثاني من الحلقة، استضاف عادل الممثلة القديرة ليليان نمري، وقال بأنه تعلّم منها الكثير ووصفها بزعيمة الكوميديا اللبنانية ، كما سألها عن سرّ روحها الإيجابية التي يتّفق عليها الجميع، فقالت بأنها هبة من الله.

عن تجربتها في ” ما فيي” قالت بأنها كانت مترددة في الجزء الأول لأنّ المشاهد قليلة نوعا ما نسبة لعدد الحلقات الكثيرة، لكنّ شخصية “تفاحة” جذبتها وعلاقتها بالكاتبة كلوديا مرشليان شجّعتها على الأمر، إلى جانب رغبتها في التعاون مع شركة الصبّاح للمرة الأولى. أما في الجزء الثاني فقالت بأنها سعيدة جدا بتطوّر الشخصية وتأثيرها في العمل.

اعتبرت ليليان أن مشاركتها في “ديو المشاهير” فتحت لها الطريق إلى قلوب المراهقين، وجعلت لها قاعدة جماهيرية بينهم، الأمر الذي تُرجِم بعدد الأعمال التي خاضتها في السنتين الأخيرتين ونوعيّة الأدوار التي قدّمتها.

في فقرة “فيي أو ما فيي” اتفق معتصم وفاليري وليليان على الإجابات نفسها تقريبا، فجميعهم رفضوا القبلة الحميمة في الأعمال التمثيلية، كما قالوا بأنهم لا يمانعون الجلوس ليوم كامل دون استعمال الهاتف المحمول، كما وافقوا على البقاء في المنزل لمدة أسبوع دون الخروج. الضيوف الثلاثة اتفقوا ايضا على عدم قدرتهم على الهجرة وترك بلدهم. معتصم يستطيع الاستحمام بالمياه الباردة طيلة أيام السنة، عكس فاليري وليليان اللتين لا تستطيعان تحمّل الأمر. الضيوف الثلاثة لا يتسطيعون النوم على صوت الضجيج إلّا في حال الإرهاق. ليليان وفاليري تتأثّران عند قراءة أي تعليق سلبي أو مهين على مواقع التواصل الاجتماعي، أما معتصم فلا يتأثّر إلّا إذا كان المعلّق معروفا بثقافته ومكانته.

ليليان نمري، فاليري ابو شقرا وعباس جعفر جمعتهم في السابق تجربة “ديو المشاهير” ففاجأهم عادل بتحويل استديو “بيت الكل” إلى “تريو المشاهير” حيث أدوّا بشكل مشترك أغنية “نسّم علينا الهوا” للسيدة فيروز وشاركهم معتصم أيضا في بعض المقاطع.

في القسم الأخير من الحلقة، انضمّ الممثل جو طراد إلى “بيت الكل”، وتحدث عن مشاركته في “ما فيي” ، وقال بأنّ المشاهد التمثيلية تجبره على الخلاف الدائم مع معتصم علما أنّ علاقتهما الانسانية جيدة، ووصف معتصم بالشاب الرائع.

وصف جو طراد دوره في “ما فيي” بالبطولة، وقال بأنه لا يعاني من عقدة الشخصية الأولى في المسلسلات التي يشارك فيها ، فتركيبة الدور وتأثيره في العمل هو الأهمّ.

اتفق الضيوف الثلاثة معتصم، فاليري وليليان على قساوة أداء جو طراد،  فقالوا بأنه لا يرحم عندما يضرب في مشاهده التمثيلية، حيث تعرّضوا جميعا للأذيّة في مشاهدهم معه. جو قال بأنّ الشخصية التي يلعبها في “ما فيي” تتطلب منه بعض العنف والقوّة، علما أنه يحترم جميع زملائه. كما اتفقوا عليه بأنه الأكثر مرحا على الـ Set والأكثر عصبية في الوقت عينه، لكنه يعاني من مشكلة الحفظ، حيث يتعب كي يحفظ الحوار المطلوب منه.

من وحي عيد الحب، تحدث جو عن عائلته، فوجّه تحية إلى زوجته سنتيا التي تحمّلت ظروف عمله وأنجبت له ولدين هما ميغيل ونجيب، وقال بأنه يتمنى أن يعطي عائلته حقها والوقت الذي تستحقه منه.

ليليان تحدثت عن مشروعها الدرامي الجديد عبر مسلسل “عأسمك” الذي سيبصر النور خلال الفترة المقبلة، حيث اعتبرته مسلسل عمرها. كما قالت بأن عينها في الفترة الحالية على الأدوار التي ستؤدي خلالها شخصية الأم.

معتصم النهار تحدث عن تحضيراته للسباق الرمضاني عبر مسلسل “من الآخر” الذي سيقوم ببطولته إلى جانب كل من ريتا حايك، سنتيا سامويل، رولا حمادة وهو من إخراج شارل شلالا. كما تحدث أيضا عن مسلسل “أسود فاتح” للمخرج كريم العدل ، حيث سيتشارك بطولته إلى جانب كل من هيفاء وهبة، أحمد فهمي، روجينا، شريف سلامة وصبري فوّاز.

فاليري أبو شقرا لن تطل خلال الشهر الفضيل في عمل درامي، لكن هناك عدّة مشاريع تعمل عليها دون الإعلان عن تفاصيلها في الوقت الحالي للعام 2021.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

معتصم النهار – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى