العرّاب الفنيمشاهير العرب

شارع شيكاغو الورقة الرابحة للدراما السورية… ولكن!!

في ظل الأزمة التي يتعرض لها الفن السوري خاصةً في هذا الموسم الرمضانيّ لعام 2020 يبقى من الصعب إيجاد مسلسلات قوية تُنافس الإنتاجات الدرامية على صعيد الوطن العربي، لكن مع إعلان شركة قبنض عن مسلسل ” شارع شيكاغو ” من بطولة الفنانة سلاف فواخرجي، الفنان مهيار خضور والفنان عباس النوري، بدأت التكهنات عن باقي أسماء قائمة النجوم.

وتِباعًا أعلنت الشركة عن مشاركة الفنانة أمل عرفة، الفنان دريد لحام والفنانة شكران مرتجى وعدد من الفنانين الآخرين مثل نظلي الرواس، أمية ملص، هدى الشعراوي وهم من نجوم الصف الأول في الدراما السورية.

وهذا يدل حتى هذه اللحظة أن مسلسل “شارع شيكاغو” للمخرج محمد عبد العزيز سيكون الورقة الرابحة في الموسم الرمضانيّ لهذا العام، وذلك من خلال عدة جوانب بدايتها مع النجوم المشاركين، قوة النص كما تم الحديث عنه في المؤتمر الصحفي وطريقة الحبكة وذروة الحكاية في ظل الماضي والحاضر.

بالإضافة إلى عامل مهم جدًا هو عدم تواجد منافس على الساحة الفنيّة إلا قلة قليل من إنتاجات ليست بقوية بالنسبة لشارع شيكاغو، غير ذلك فالضجة التسويقية التي يحظى بها العمل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي يُساعد في انتشاره على أوسع ما يمكن، بالتعاون مع تطبيق وياك حيث سيُعرض حصريًا عليه.

فالمسلسل في طريقه إلى تصدر عرش الدراما السورية لعام 2020 في ظل ما يعانيه الفن السوري في هذه المرحلة من قلة الإنتاج وعدم جرأة رجال الأعمال على الدخول هذا السوق الذي يُضاهي صناعات كبيرة في العالم.

ولابد من الإشارة إلى أنه يجب على صُناع العمل الأخذ بعين الاعتبار تلك الأمور وتقديم مادة دراميّة للمشاهد تليق بوعود الشركة والمخرج وفريق العمل، ليكون مسلسل “شارع شيكاغو” على الصفوف الأولى للموسم الرمضانيّ 2020.

عمار البري

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

شارع شيكاغو – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى