العرّاب الفنيمشاهير العرب

تصريحات مثيرة للجدل عن أجزاء “باب الحارة” الجديدة…وهذه حقيقة وجود دريد لحام!

“باب الحارة” المسلسل الذي لاقى شعبية كبيرة منذ انطلاق أحداثه في الجزء الأول وصولاً إلى الخامس، حتى إنتاج جزئه السادس وصل الجمهور إلى مرحلة يرى فيها أنه لايوجد ترابط بين الأحداث.

فمن بعدها قررت الشركة المنتجة للعمل استثمار هذه الشعبية بإنتاج أكثر من جزء حتى وصلنا اليوم للجزء 11، حيث أُقيم يوم أمس الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص به بحضور المخرج والكاتب وعدد من الفنانين.

وبدأ المؤتمر بمفاجأة أعلن عنها الكاتب مروان قاووق وهي وجود جزء 12 قبل الحديث عن الجزء الجديد، وهذا ما انعكس على ردود أفعال الصحافيين والإعلاميين في الاستغراب من ذلك.

ولكن كاتب العمل مروان قاووق لم يتوقف عن التصريحات الصادمة حيث أكد أن باب الحارة من الجزء السادس حتى التاسع هو “أفلام كرتون”، و بأنه قد أحياه في جزئه العاشر وهذا ما سيُكمل به في الجزأين القادميين.

ومن خلاله تواجد عدد من الفنانين المشاركين منهم الفنانة السورية نظلي الرواس التي شاركت في الجزء العاشر بدور “أم عزام” وهي أم لشهيد حيث أكدت على أن الجزء 11 يحمل مفاجأة كبيرة على صعيد تطور الشخصية.

وبشكل عام لم تختفِ المُشاحنات السلبية من أسئلة الصحافيين على أن العمل وصل إلى مرحلة لم يعد يتقبلها الجمهور بدليل ردود أفعالهم على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شركة قبنض، كاتب العمل ومخرجه مبررّين ذلك بالشعبية الكبيرة ومتمسكين بها على أمل أن يحقق هذا الجزء النجاح المطلوب.

وعلى الرغم من حضور الفنان القدير دريد لحام المؤتمر الصحفي إلا أن ذلك اقتصر على كونه ضيفاً خلال المؤتمر حيث لن يشارك في العمل حسب ما قال المخرج.

مسلسل باب الحارة من كتابة مروان قاووق، إخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مسلسل باب الحارة – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى