العرّاب الفنيمشاهير العالم

بيرين سات في عيدها:نجمة غيّرت المعايير وتربّعت في الصدارة!

منذ عرض مسلسلها الأول في العالم العربي أخذ أداء النجمة التركية بيرين سات ضجة كبيرة، ولا زالت حتى اليوم تزداد بريقًا ونجاحًا بإحساسها التمثيلي الذي يعيش الحالة بكافة أشكالها حتى وصلت إلى الجمهور واحتلت قلوبهم.

بيرين التي أثبتت حضورها وتألقت بأدوار عديدة حُفرت بذاكرة الجمهور مثل شخصية “سمر” في مسلسل العشق الممنوع، وشخصية “فاطمة” التي سعت من خلالها إلى إيصال رسالة هامة وهي عدم التخلّي عن حق المرأة في مواجهة كل ما يؤذيها.

وغيرها من مسلسلات الدولة العثمانية مثل شخصية السلطانة كوسيم التي أظهرت بيرين من جانب آخر كشف عن قدرات تمثيلية عالية المستوى.

أما اليوم فهي لا تزال تُحقق نجاحًا كبيرًا في مسلسل “الهدية” مع بطل العمل محمد جونسور الذي عُرض على الشبكة العالمية NETFLIX حيث لا يختلف اثنان على أدائها الرهيب بدور “عطية”.

وقد حقّقق المسلسل حتى اللحظة أكثر من  20 مليون مشاهدة من خارج تركيا و40 مليون مشاهدة بالاجمال مع “تركيا وخارجها”، وهو يعتبر المسلسل التركي الاكثر مشاهدة في شبكة نتفلكس.

وبهذا التاريخ تحتفل النجمة التركية بيرين بعيدها ال 36 حيث تتلقى آلاف التعليقات ورسائل المعايدة من زملائها الفنانين وجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام نشر زوجها المغني كنان دوغلو صور لها وصورة تجمعهم سويةً، وعلّق:

“أحب كثيراً أن أحبك يا حبيبتي عيد ميلاد سعيد ، لحسن الحظ أنك ولدتي وأتيحت لي الفرصة لأعيش معك”.

ويتابع دوغلو:

“لتكن سنة اخرى رائعة لك وليضحك وجهك الجميل دائماً”.

من أسرة موقع العرّاب نتمنى للنجمة بيرين سات عامًا مميزًا تتربع فيه دائمًا على عرش النجاح!

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

بيرين سات – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى