العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تكشف لأول مرة عن إصابتها بورم في الرحم وسبب زيادة وزنها!

نفت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خبر حملها الذي ينتشر كلّ فترة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبة جمهورها بالدعاء بأن يرزقها الله الذرية الصالحة من زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين في تصريح لبرنامج Trending أن “أمنيتها الوحيدة طفل من زوجها الفنان حسام حبيب الذي تعتبره حب عمرها، وأنها لم تنزعج من تكرار السؤال من قبل جمهورها عن شائعة حملها”، مؤكدة أن علاقتها بزوجها، تجعلها تتمنى أن يزين الله هذه العلاقة بالأطفال ويتم عليهما نعمته.

وأكدت أنها بمجرد أن تحدث هذه الفرحة الكبيرة ستعلن ذلك وأنها لن تستطيع إخفاء هذا الخبر الذي تنتظره.

وقد علق الفنان حسام حبيب عبر حسابه على إنستغرام عن حمله لزوجته لإنزالها من المسرح قائلاً: إنه دائماً يتفاجأ بتصرفاتها وعفويتها ويحب ذلك منها، خاصة أنها على طبيعتها سواء على المسرح أو خارجه”.

وفي مقابلة مع The Insider، كشفت للمرة الأولى عن إصابتها بورم ليفي في الرحم، وإجرائها عملية جراحية لإزالته ما تسبب في زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها في إحدى حفلاتها جالسة على كرسي.

وقالت: “ده تليف على الرحم كان كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة فتحت بطنى زى ما أكون ولدت وعشان كده منطقة البطن زادت عندى، وأنا كلى زدت بس أنا مش متضايقة.. ووزنى زاد عشان بأخد أدوية بتحبس الماية فى الجسم بس نزلت أشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش وبحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده”.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

شيرين عبد الوهاب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى