العرّاب الفنيمشاهير العرب

أدهم النابلسي يستثمر مواهبه في “بتعرف شعور”.. ويعيش اختبار الإحساس!

اختبار شعوري جديد يعيشه نجم الأغنية المنفردة أدهم النابلسي في جديده الغنائي المرئي “بتعرف شعور” التي أصبحت أغنية اللقاء الأول كما وصفها الجمهور.

الأغنية من اللون الكلاسيكي الهادئ تحمل الطابع الرومانسي الدرامي، حيث يتأرجح فيه النابلسي بين مشاعره وكبريائه الذي يستسلم للحب بشعار إحساس النظرة الأولى.

مفاجأت عديدة تتوالى لكَ عندما تُشاهد الفيديو كليب، فالبداية يظهر لك الحسّ التمثيلي لدى أدهم، وهو ينادي:

“بتعرف شعور لمّا تلتقي صدفة بحدا، ما بيشبه حدا، لمّا فجأة تموت العجقة، ووحدك بتشوفها هدأ”.

ثم يُكمل محاولاً السيطرة على مشاعره التي قدمت الوجه الآخر لأدهم، لكن كل تلك المحاولات باتت بالفشل أمام الحب الذي يقول له بصوت انفعالي يجعل للعلاقة العاطفية معنى آخر يحتويه القلب وتراهُ الروح.

“مش عم بقدر افهم إحساسي شو عم يعمل، كل ما بقررّ وقفْ عم لاقي حالي مكمل”!

أما عن صراع قرار الحب الذي وصفه الشاعر الفيلسوف علي المولى بأنه غير نابع عن إرادة، يترجمه النابلسي بأداء فاقَ التوقعات سواءً بغنائه، ألحانه وتوزيعه وهذا ما فاجأ الجمهور به بشكل خاص حيث كشفت هذه الأغنية عن مواهب جديدة لدى أدهم تُرفع لها القبعة!

وعلى الرغم من حالة التبعثر بين المشاعر والعقلانية لدى أدهم إلا أن الكليب ينتهي بلحظة رومانسية تخطف القلوب عندما يلتقي بنصفه الآخر من خلال علامة بدت على يديه والتي تدل على الحب، وهي فكرة إخراجية مميزة للمخرج ياسر سامي.

وإلى الآن لا تزال الأغنية تحتل قائمة الصدارة حيث حققت أكثر من 6 ملايين ونصف مشاهدة، غير تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ أدهم النابلسي واسم الأغنية.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أدهم النابلسي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى