العرّاب الفنيمشاهير العالم

فرقة BTS الكورية في مأزق…إلغاء حفلات بالجملة!

طرحت فرقة BTS الكورية ثاني أغانيها “ON” من ألبومها الجديد MAP OF THE SOUL 7 حيث تصدر موقع يوتيوب بملايين المشاهدات حيث حققت الأغنية  أكثر من 105 ملايين مشاهدة في أسبوع واحد فقط وهو رقم ليسَ سهلاً أبدًا.

ومنذ يوم واحد طرحت الفرقة نفس الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي يشرح كلمات الأغنية بتعابير تمثيلية حيث يتمكن أحد أعضاء الفرقة من الهروب بعد أن كانوا بالسجن.

وفي غضون 24 ساعة فقط حققت الأغنية أكثر من 55 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب حيث تحول اسم الفرقة إلى ترند بتصدره الرقم الأول على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن الفرقة لديها جمهور كبير في الوطن العربي حيث تحتل صورهم وأغانيهم شوارع وأسواق الساحة العربية.

ووفي سياق متصل كانت الفرقة قد ألغت 4 حفلات كان من المفترض إقامتها في سيول أبريل ويحضرها أكثر من 200 ألف شخص بسبب مرض الكورونا، حيث انتشر بيان قالت فيه:

“من المستحيل في الوقت الحالي التنبؤ بحجم انتشار المرض…و نأمل أن يتحسن الوضع ، ولكن يجب أن نأخذ في الاعتبار صحة وسلامة مئات الآلاف من الضيوف والفنانين… ونعتذر عن الضرر الذي قد يسببه الإلغاء في اللحظات الأخيرة على الضيوف من الخارج وشركات الإنتاج والموظفين”.

وكانت قناة ال BBC قد نشرت تقريرًا عبر موقعها الرسمي تحدثت فيه عن منافسة فرقة BTS للمغني الكندي جاستن بيبر بعد احتلاله قائمة أكثر الألبومات الفردية مبيعاً في الولايات المتحدة.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

فرقة BTS – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى