العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسام حبيب هل سيدخل السجن؟ تعرّف إلى كلّ تفاصيل قضية الشروع بالقتل!

كشف المحامي حسام لطفي، وكيل الفنان المصري حسام حبيب أنه تقدم باستئناف ضد الحكم الصادر بحبس موكله عامًا على خلفية تهمة التعدي الذي قام به على المنتج ياسر خليل.

وأكد​ أن موكله حرّ طليق وذلك لأن حكم الحبس سنة الذي صدر ضده هو حكم ابتدائي في جنحة ضرب، مرفق بها تقرير طبي بكدمة في البطن من قبل المنتج ​ياسر خليل​، مشيراً إلى أنه تم تحديد موعد جلسة الاستئناف يوم 9 إبريل المقبل، مؤكدا أنه سيتم إصدار بيان رسمي يتم فيه كشف ملابسات وتفاصيل ما حدث.

 

كانت محكمة القاهرة الجديدة، أصدرت حكما بمعاقبة الفنان حسام حبيب، زوج الفنانة شيرين عبدالوهاب، بالحبس لمدة عام، وذلك في القضية المتهم فيها بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل، أمام منزله، بعدما أشهر السلاح الناري في وجهه، لدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول.

وأكدت الشركة التي تولت الدفاع عن ياسر خليل، أن موكلها كان قدم تقدم ببلاغ رسمي ضد حسام حبيب، خلال شهر ديسمبر الماضي، بعدما توجه وآخرون إليه، والتعدي عليه بالضرب بالأسلحة، ما تسبب في إحداث إصابته.

وأسفرت التحقيقات، عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية، ببراءة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

حسام حبيب – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى