العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة نصري تشنّ هجومًا عنيفًا على هؤلاء وإليسا تُصفّق لها – صورة

دعمت الفنانة السورية أصالة نصري صديقها الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، الذي اضطر لإغلاق حسابه على موقع تويتر، بعد تعرضه لإساءات من قبل بعض متابعيه.

وتوجهت إليه في التغريدة التي تناقلها بعد ذلك عدد كبير من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وكتبت: “يا أمير الخلق والموهبة والثقافة المُغلّفة بالبساطة والطّيب، يا عبد المجيد الغالي الحبيب، كيف لإنسان برفعتك أن بتأثر بكلام لا يمت للبشر بصلة؟”.

وأضافت: “عليك أن تحزن على أمثال هؤلاء لأنهم كالعفن على أطراف الحياة يقتاتون من أذية الكبار. أرجوك عُد كي لاينتصر السوء” مع “هاشتاغ” “مجيدنا لا تحزن”.

فيما النجمة اللبنانية إليسا صفّقت لكلام أصالة وقررت دعم عبدالمجيد من خلال الإعجاب بتغريدة أصالة على تويتر وموافقتها على كلامها.

ويأتي هذا بعد إعلان الفنان مغادرته موقع التغريدات على إثر مشادة كلامية نشأت بينه وبين أحد المتابعين الذي لم يتردد في كتابة عبارات نابية.

وهو ما أغضب عبدالله حيث غرد: “مشوراي الفني 36 سنة وكل هذي الألفاظ أسمعها وأنا في الخمسينات من عمري. طز في الفن، وطز في تويتر وطز في كل إنسان أرسل كلام جارح. الله العالم كيف كان وقعه علي مع حبي وتقديري لجمهوري العزيز”.

العرّاب

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أصالة نصري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى