العرّاب الفنيمشاهير العرب

أنغام تنفصل عن أحمد ابراهيم والأخير يعود إلى زوجته الأولى؟

أعاد الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم زوجته ووالدة ابنيه ياسمين عيسى، منذ شهر مايو الماضي دون إخطار أحد من المقربين منه، وبعيدًا عن وسائل الإعلام، خاصة أنه خلال هذه الفترة كانت علاقته متوترة بالنجمة أنغام بسبب ابنها عمر، الذى خرج على الملأ وشتمه.

ورغم أن الموزع الموسيقي أعاد زوجته ياسمين منذ 7 أشهر، إلاّ أنّها لم تعد للعيش معه فى منزلهما، حيث تعيش فى شقتها مع ابنيها، بينما يعيش هو فى استوديو الصوت المملوك له بمشاركة زوجته ياسمين، والمتواجد بمنطقة مساكن شيراتون، ولكن يتواصلان مع بعضهما باستمرار بسبب نجليهما. 

وخلال الأيام المقبلة سيعود الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم للعيش مع زوجته ياسمين بحسب حديث أسرة ياسمين، خاصة أن هناك مفاوضات صلح بينهما من المقربين لهما. 

فى السياق ذاته ألغت النجمة الغنائية أنغام متابعتها لزوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على موقع تبادل الصور إنستجرام، بعدما مدح زوجته الأولى ياسمين عيسى عبر حسابه على إنستجرام وفيس بوك، حيث نشر إبراهيم صورة لابنيه مع والدتهما، وعلق عليها قائلاً: “في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللى صانت بيتي في غيابي عرفت قيمة ولاد الأصول”، وأثنى عدد كبير من المتابعين لأحمد إبراهيم على تصرفه ووصفوه بالتصرف الراقى.

أكثر من عام كامل مر على زواج الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم والنجمة أنغام، الأمر الذى أثار جدلاً كبيرًا بين محبيها ومتابعيها، وكذلك تسبب في العديد من الأزمات للطرفين، سواء لأنغام مع أسرتها وتحديدًا ابنها، وأيضًا بالنسبة لإبراهيم وتحديدًا مع زوجته الأولى ياسمين عيسى.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أنغام – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى