العرّاب الفني

ميشال أبو سليمان في “سهرة عمر”: هذه الممثلة هي الأولى في لبنان!

حلّ الممثل الكوميدي اللبناني ميشال أبو سليمان ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت ويُقدّمه شادي ريشا.

ميشال كشف أنّ المصاعب التي كان يمرّ فيها البلد في السابق “فيها بركة” عكس اليوم التي سرقتها وسائل التواصل الإجتماعي من الناس.

وعبّر عن استيائه من الوضع الذي وصل إليه لبنان والوسط الفني، حيث لم يعد بإمكانه العمل منذ سنتين لأنّه لا يتم تقديم المستحقّات المالية بالطريقة المناسبة.

ميشال أعلن أنّ مسرحية “Quatro play”التي تجمعه مع وسام صباغ، رودريغ غصن، وبونيتا سعادة لم تُبصر النور في لبنان بسبب انطلاق الثورة ولذلك هناك اتّجاه لعرضها في كندا وأميركا في نيسان المقبل.

وفي مداخلة لها أكّدت بونيتا أنّ العمل مع ميشال كان بمثابة أمنية لها وصرّحت عن الجانب القلق فيه حيث بدأ يشعر بالتوتر من الآن للمسرحية وهو ما يمنعه من النوم مؤخراً.

ميشال قال أنّ التحضير لهذا العمل هو مشترك بين الأربعة ممثلين والآراء متبادلة حيث يتم إلغاء اي فكر لا يوافق عليها أكثر من شخص من بينهم.

وعن ابتعاده عن الأدوار الدرامية التي يُحبها في الفترة الأخيرة كشف أنّ السبب في ذلك هو التأخر في الحصول على مستحقاته إضافة لوجود شركات إنتاج قليلة.

ميشال أيّد التصريحات الأخيرة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك واصفاّ إياها بالفيلسوفة والفنانة التي تملك موهبة كبيرة ونفى أن يكون رافضاً لأي من الكلام الذي تقوله.

وعبّر عن إعجابه الكبير بالممثلة اللبنانية كارين رزق الله مشيراً إلى أنّها الممثلة الأولى في الوقت الحالي من ناحية الكتابة والأداء لكنّه أبدى تخوّفه من أن يُبعدها التمثيل عن الكتابة لأنّها تستطيع التعبير عن الواقع بكلمات بسيطة مقصودة كانت أم لم تكن.

مريانا سويدان

 

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

ميشال أبو سليمان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى