العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان ميركل حديث الجمهور بعد تعرّضها لموقف صادم من أحد الطلاب – فيديو

للزيارات الملكية بروتوكول خاص نشهده في جولات الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل عندما يقومان بأيَّ حضور رسمي أو زيارة مُخطط لها مسبقًا.

إحدى المدارس في العاصمة البريطانية لندن أخبرت طلابها بأن شخصًا ما سيأتي لزيارتهما في عيد المرأة العالمي، لتكون المفاجأة أنها ميغان حيث قدمت خطابًا تحدثت فيه عن المرأة.

وقالت ميغان:

“لديكم أمهاتكم وأخواتكم صديقاتكم… احموهن.. احرصوا على أن يشعرن بالتقدير والأمان… دعونا نتحد جميعًا لجعل يوم المرأة ليس يوم الأحد فقط، بل ليكن كل يوم في السنة كذلك”، كما أكدت على الاستمرار في تقدير النساء في حياتهم، وأن يكونوا قدوة لبعض الرجال الذين لا يرون الأمور بهذه الطريقة.

لكن لا يمكن أن تمر هذه الزيارة مرور الكرام، فقد قامت ميغان  بدعوة الطالب “أكير أوكوي” على خشبة المسرح للحديث على المنبر، ليضع ميغان في موقف محرج.

ميركل مدّت يداها للسلام عليه، ليقوم الطالب بكسر البروتوكول وتقبيلها على خدها، ومن ثم وقف على المنبر وتغزّل بها قائلاً أنها إمرأة جميلة وذكية.

ووسط هتافات كبيرة من زملائه الطلاب، أضاف أكير أنه كان يجب عليه ليقول الحقيقة، وهذا ما أدخل ميغان بنوبة ضحك.

وظهرت ميغان ماركل بطقم رسمي من بنطلون أسود وجاكيت من اللون البيج الفاتح مع حذاء أقرب إلى اللون العسلي مع إطلالة شعر اعتمدت فيها على البساطة.

آلاف الصور والفيديوهات تصدّرت عناوين الصحافة الأجنبية والعربية حيث انتشر بشكل كبير بين الجمهور الذي اعتبره موقف طريف حدث مع ميغان خاصةً أنهم طلاب مدارس بعُمر ال 16 عامًا.

 

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

ميغان ميركل – العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى