العرّاب الفنيمشاهير العالم

LA CASA DE PAPEL يُحطّم الأرقام القياسية قبل عرضه!

يستعد جمهور المسلسل الإسباني الأكثر شهرة في الوطن العربي LA CASA DE PAPEL لاستقبال الموسم الرابع منه، بعد مضي ثلاثة أجزاء بمستويات عالية من التشويق والإثارة.

وبدأت الحملة الترويجية للموسم الرابع الذي سيُبصر النور عنه في تاريخ 3 أبريل/نيسان حيث طرحت الشبكة العالمية NETFLIX البرومو الإعلاني للعمل عبر موقع يوتيوب وحقق أكثر من 2 ونصف مليون مشاهدة في غضون خمسة أيام فقط.

وعن البرومو فإن أحداث الجزء الرابع تدور حول عمل الفريق لإيجاد الحل بعد أن وقع البروفيسور وفريقه في فخ الاقتحام حين أطلق النيران على العمليات الخاصة التي كادت تقتحم البنك.

وبحسب وسائل إعلام فإن المسلسل حصل على المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة لعام 2019 وفقًا لتقرير شبكة NETFLIX في بريطانيا.

بالإضافة أن مسلسل LA CASA DE PAPEL حازَ على تقييم 8.5 عبر موقع IMDB العالمي كأكثر مسلسل حققَ نسب مشاهدات من الدقائق الأولى لعرضه.

وبالفعل هذا ما يترجم التفاعل الكبير للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن آلاف الصور والفيديوهات تننشر مع هاشتاغ #LCDP4.

الجدير ذكره أن قصة العمل تتمحور حول “البروفسور” الذي يقوم بجمع أمهر اللصوص من حوله والتخطيط لسرقة البنك الإسباني المركزي، وهنا تتوالى الأحداث!

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

LA CASA DE PAPEL – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى