العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماغي بو غصن تختار نوال الزغبي كمدربة…وماذا عن عادل إمام؟!

أن أكونُ راضية عن نفسي وعن عملي وأكسب رضا ربي وعائلتي.. هذا يكفيني كي أصل للجمهور”، بهذه الكلمات بدأت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن حديثها ضمن برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي السوري مصطفى الآغا على شاشة MBC1.

البداية كانت مع تقرير تلفزيوني قدمَ تفاصيل مسيّرة ماغي الفنيّة من مسلسل الخوالي من سوريا وصولاً إلى مسلسل بروفا الذي حقق نسب مشاهدة عالية في لبنان، مصر وسوريا، بالإضافة إلى أفلامها السينمائية مثل تايم أوت، بيبي، حبة كراميل، فيتامين والسيدة الثانية.

وبإحساسها العالي تأثرت ماغي في التقرير الذي يوثق مسيرتها التي واجهت خلالها الكثير من المشكلات والتحديات آخرها العميلة الجراحية حتى وصلت إلى قلوب الجماهير بعشرين عامًا من التألق والنجاح.

وفي سؤال الآغا عن سلاح ماغي في الحياة أجابت:

“صديقي الوقت وهو السلاح الذي يضمن لي حقي”.

ولم تخلو الحلقة من المفاجأت حيث تلقت ماغي هدية مميزة من إحدى معجبيها وهي عبارة عن لوحة فنيّة مرسومة بفكاهة التوت بموهبة احترافية وشغف عالي.

وفي تشكيلتها الرياضية اختارت ماغي زوجها جمال سنان، جيسي عبدو، وسام صباغ، باسم مغنية، طارق سويد، دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب، مكسيم خليل، رودني حداد، شجون، باسل خياط، والمدربة نوال الزغبي أما الحكم كانت تقلا شمعون.

وبفقرة الأسئلة السريعة كشفت بو غصن عن رغبتها بلقاء الفنان القدير عادل إمام والقدير دريد لحام والحديث معهم بتفاصيل مختلفة، وقالت أنها تجد نفسها في التراجيديا أكثر من الكوميديا على الرغم من إتقانها الحالتيين.

وعن إطلالة ماغي ظهرت بطقم رسمي من قميص أبيض يتميّز بقصته عند الأكمام، وبنطال طويل من اللون الأسود الفضفاض مع تسريحة شعر مميزة ومكياج يناسب المقابلات التلفزيونية.

وبعد الحلقة وجهّت بو غصن رسالة إلى الآغا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، قالت فيها:

“مصطفى الآغا شخصية ممتعة.. شخص مليان طاقة وحب وحياة وثقافة وفكر.. بيحب ضيفو وبيطلّع أحلى ما فيه.. القعدة معك مكسب وصداقتك بتعنيلي كتير.. تحية من القلب.. وشكراً لكل اللي تابعونا رغم كل الظروف..”.

الجدير ذكره أن ماغي تُشارك في السباق الرمضاني لعام 2020 من خلال مسلسل “أولاد آدم” إلى جانب قيس الشيخ نجيب، مكسيم خليل ودانييلا رحمة حيث لا تزال عمليات التصوير قائمة.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ماغي بو غصن – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى