العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناصيف زيتون يكشف عن مشاريعه المقبلة ويشكّل فريقًا من الفنانين!

استقبل الإعلامي السوري مصطفى الآغا الفنان السوري ناصيف زيتون بحلقة خاصة مع الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن في برنامج صدى الملاعب على شاشة MBC1.

وفي تقرير تلفزيوني وصفَ زيتون بعنوان النجاح السريع في عصر الفن، استعرضَ أبرز أعماله منذ انطلاقته من برنامج ستار أكاديمي حيث ركزَ على محبة جمهوره الملايين التي يحظى بها ناصيف من مختلف الفئات حول العالم العربي، في حين أن الإعلامي مصطفى الآغا شبهَ ناصيف بجبل قاسيون الذي يترّبع العاصمة السورية دمشق.

وعلى ما يبدو أن ناصيف يحضر لإطلاق مشروع جديد خاص بإلقائه كلمات شعريّة مُعبّرة حيث لفتَ إلى ذلك بطريقة غير مباشرة من خلال تقديمه مقطع شعريّ صغير أهداهُ لوالدته بمناسبة عيد ميلادها.

أما عن دخوله عالم التمثيل قال أنه لايرغب في ذلك لأنه يحترم كل الفنانين وسنواتهم الطويلة ضمن مسيرتهم، ويُريد تثبيت أقدامه بعالم الغناء، على الرغم من أن ماغي عبّرت عن إعجابها بالأداء التمثيلي والمقومات التي يملكها ناصيف في الكليبات الخاصة بأغانيه.

عن جديده أكدَّ ناصيف أن أغانيه جاهزة للنشر من ضمنها أغنية عراقية بعد نجاح “فارقوني”، لكن بسبب الأوضاع الراهنة لم يتم طرحها في الأسواق على أمل أن تصدر في الفترة المقبلة.

وفي فقرة الأسئلة السريعة كشف ناصيف عن أقرب ثلاث أغاني إلى قلبه وهي “مهم جدًا” للفنان حسين الجسمي، “أنتَ السعادة” للفنانة العراقية أصيل هميم و “زيدني عشقًا” للفنان كاظم الساهر، كما كشف عن رغبته في غناء ديو مع  اليسا، نانسي عجرم، هيفا وهبي، بلقيس ورحمة رياض.

وفيما يخص تشكيلته الرياضية اختار ناصيف الإعلامي أحمد الشقيري، راغب علامة، ملحم زين، عابد فهد، تيم حسن، نادين نجيم، اليسا، سيرين عبد النور، بلقيس، اللاعب عمر السومة، كاظم الساهر، أما المدرب فهو وليد توفيق والحكم دريد لحّام.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ناصيف زيتون – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى