العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل بورتريه :مجازر وصراعات ممزوجة بقصص الحب – خاص

ينضم المسلسل السوري “بورتريه” إلى قائمة المسلسلات الرمضانيّة من تأليف تليد الخطيب، إخراج باسم السلكا وإنتاج شركة إيمار الشام لعام 2020.

موقع العرّاب تواجدَ في كواليس تصوير العمل في إحدى المناطق بدمشق والتقى طاقم العمل حيث تحدث المخرج باسم السلكا في لقائه أنه تم الاتفاق مع الشركة بعد قراءة أولى حلقات المسلسل، ولم كانَ يملك نيّة لإخراج أيَّ عمل بسبب ضيق الوقت لقدوم شهر رمضان لكن بسبب مبادرة الشركة تجاهه يتم الآن تصوير العمل>

الفنان فادي صبيح كشف للعرّاب أنه يُجسد شخصية “أيهم” وهو ضابط قديم في صفوف الجيش لديه نمط تفكير خاص به يواجه عدة خلافات تدور بين عائلات معينة، وهذا ما سنشهده في أحداث العمل إضافةً إلى الصراع الذي يحدث مع إبنته بعد أن تعشق أحد أولاد خصم والدها، وهنا تحدث “المجازر الاجتماعية” كما قال صبيح.

ويجتمع صبيح مع المخرج باسم السلكا بعد تجربته في مسلسل “العميد” حيث أوضحَ فادي أن ذلك يساعد في تعزيز “روح الفريق” التي تُعتبر من أهم الأمور للعمل الجماعي ضمن مجال التلفزيون، خاصةً أن السلكا يسمع المقترحات التي يقولها نجوم العمل.

الممثلة السورية نادين قدور قالت بأنها تلعب دور “أماني” وهي إمراة مظلومة تعمل لدى السيد “أيهم” حيث يعدها بإيجاد زوجها المفقود لتُنفذ له شروطًا عديدة، وتكتشف بعدها بأنها ظُلمت على يديه وليسَ لديها حلاً إلا الانتقام فتقوم بذلك على طريقتها الخاصة.

أما الممثلة إيناس زريق تُجسد شخصية “صباح” وهي أيضًا مظلومة بسبب أخيها “أيهم” فعلى ما يبدو أن فادي صبيح سيُجسد الدور الشرير ضمن العمل على الرغم من أن صباح تقوم  بمحاولات عديدة لاسترجاع أبسط حقوقها.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حيث تبدأ بقصة حب بين اثنان ليكتشفا أن كل واحد منهما من طريق مختلف عن الآخر بسبب أحداث الماضي.

ويشارك في العمل سليم صبري، نجاح سفكوني، أمية ملص، جلال شموط، أكثم حمادة، سيف الدين سبيعي، سارة الطويل وغيرهم.

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مسلسل بورتريه – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى