العرّاب الفنينجوم العرب

العرّاب يكشف لكم تفاصيل مسلسل العميد…هل هناك جزء ثانٍ؟ – خاص

تيم حسن ليسَ ممثلاً فقط!
البيئة المختلفة عن مسلسل الهيبة!
ماذا عن احتمالية وجود جزء جديد من العمل؟
*
التقى موقع العرّاب مخرج مسلسل “العميد” باسم السلكا وأخبرنا في مقابلة حصرية عن كواليس وتفاصيل العمل بالتعاون مع نجمه الفنان السوري تيم حسن من مرحلة الكتابة حتى التصوير وصولاُ إلى الجمهور.

باسم وفي بداية الحديث عبّر عن سعادته الكبيرة في تلّقي آراء إيجابية من الجمهور التي انعكست على الأصداء العامة للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، عدا عن النسب العالية في المشاهدات على تطبيق شاهد والمواقع الأخرى حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بحبكة أحداث العمل في أجواء الرواية والتحقيق.

احتمالية وجود موسم ثانٍ من العمل!

المفاجأة التي كشفها السلكا لموقع العرّاب أن فكرة إنتاج جزء ثاني من العمل قائمة وربما ستصبح على أرض الواقع بعد الانتهاء من شهر رمضان وعيد الفطر السعيد، بالإضافة أنه يعتمد على رغبة الجمهور في مشاهدة أحداث جديدة، إضافةً إلى رغبة جهة الإنتاج في صناعة محتوى ثانٍ للعميد.

الوجه الجديد لتيم حسن!

وربما أكثر ما يدفع الجمهور لمشاهدة جزء ثاني من “العميد” هو الوجه الجديد لتيم حسن في سرد تفاصيل شخصية البروفسور “مراد” الذي يدخل عالم الجريمة بسلاح عقلي مُمنهج يعتمد على التحليلات المنطقيّة والذكاء العالي لدى المحقق في اكتشاف كواليس مسرح الجريمة بإطار عالي المستوى من الإثارة والتشويق المتبع بحلقة تلوى الأخرى.

وعن الصورة التي ظهرَ بها تيم حسن في شخصية “مراد” التي كان كل همها الوصول إلى طريق الحقيقة، على عكس دور “جبل” الذي اشتهر به حسن في مسلسل “الهيبة” بأجزائه الثالثة الماضية والرابع الذي سيبصر النور في رمضان والذي يهدف إلى الانتقام لحق عائلته “آل جبل”، يقول باسم السلكا:

“لا أنسب هذه الصورة الجديدة التي خرجَ بها تيم حسن إلى الجمهور لي بشكل شخصي، بل نحنُ نتحدث عن إنسان لديه مهارة خاصة في السيطرة على تفاصيل الشخصية المطلوبة وأدائها ببراعة عالية الدقة، فهو لاعب محترف وهذا ما تشهده الأعمال التي قدمها مثل السيد فاروق، نزار قباني، المتنبي وغيرها”.

الحاجة إلى بيئة مختلفة عن “الهيبة”!

بعد مضي ثلاثة مواسم من نفس العمل ربما يشعر الممثل بأنه بحاجة إلى مساحة يُعبّر فيها عن قدراته بعيدًا عن شخصية ثابتة بتفاصيلها متغيّرة بأحداثها، وربما هذا ما حصل مع تيم حسن في مسلسل “الهيبة”.

أما في العميد كانت التجربة مختلفة حيث كشفَ السلكا أن تيم حسن كان بحاجة إلى بيئة تحتويه حتى يأتي وقت الجزء الرابع من الهيبة الذي سيجتمع من خلاله مع الممثلة السورية ديما قندلفت، فربما وجدَ أن البيئة مناسبة له في ساحة “العميد” لكي يُظهر جوانب جديدة في قدراته التمثيليّة التي لاشكَّ بها.

وأكدَ باسم أن حسن تابع معه العمل منذ مرحلة الكتابة وكان على علمٍ بأدق التفاصيل بين كل حلقة ومشهد حتى تمَّ الاتفاق مع الممثلة السورية كاريس بشار بعد إنجاز الحلقة الثامنة كتابيًا، التي أيضًا قدمت وجهًا مختلفًا لها في دور الروائية “سلمى” خاصةً بعد مقتل زوجها.

دعم تيم حسن لباسم السلكا!

كما قال باسم أن تيم حسن دعمهُ كثيرًا ومنحه “الثقة المطلقة” إيمانًا منه بموهبته كما فعل النجوم الباقيين مثل كاريس بشار، بديع ابوشقرا، فادي صبيح، رنا شميس وغيرهم في الوقوف أمام كاميراته في أولى تجاربه الإخراجية بعالم الفن بعد أن قدمَ تجارب مختلفة كانت آخرها مسلسل “شبابيك” ضمن فريق الإخراج.

 

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

مسلسل العميد – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى