العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تزرع الأمل في قلوب الملايين: “فكّر ادّي الجايي أحلى”

في رسالة مؤثرة للجمهور، تطرقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى موضوع فيروس كورونا الذي تحوّل إلى وباء عالمي وأودى بحياة العديد من الأشخاص في الأيام الأخيرة.

نانسي تمنت على كل الجمهور ملازمة منازلهم حفاظاً على سلامتهم وسلامة المحيطين بهم وذلك للحدّ من انتشار الفيروس. وبكلمات مؤثرة جداً اعتبرت نانسي أننا بسبب انتشار الفيروس، خسرنا حياتنا الطبيعية لبضعة أيام وذلك لنعرف بعدها أهميتها والقيمة الحقيقية لتفاصيلها.

وكتبت نانسي في تغريدة عبر صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”: “خلّيك بالبيت، فكّر ادّي الجايي أحلى، فكّر انّو رح نرجع نسهر سوا، نتعشّى سوا، نتصوّر ونكزدر سوا، فكّر ادّي هل سهرة رح تكون أحلى من بعد هالغياب، فكّر الغمرة ادّي رح تكون أحلى بعد هالجمعتين.. خسرنا من الحياة كم نهار كرمال نعرف قيمتا..”.

وكانت نانسي قد طلبت من الجمهور اخذ احتياطاتهم من فيروس كورونا مع تفاقم الأزمة منذ أيام، فكتبت: “بتمنى تكونو بخير وين ما كنتو بالعالم، ضلكن ببيوتكن الاحتياط واجب بهالمرحلة الصعبة مسؤوليتنا كبيرة لنحمي بعض ونحمي حالنا”.

على صعيد آخر، حققت صفحة نانسي الرسمية على انستغرام أكثر من 26 مليون متابع، لتواصل تصدّرها قائمة المشاهير العرب الأكثر متابعةً على هذا التطبيق.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نانسي عجرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى