العرّاب الفنيمشاهير العرب

صفاء سلطان واستقبال مميّز في عيدها!

لحضورها رونق خاص على الشاشة تُضيفه بأدائها التمثيلي الذي يعيش الحالة بأدق تفاصيلها، صفاء سلطان النجمة التي استطاعت في خلق بصمة خاصة لها بعالم الفن.

في عيدها ال 40 استطاعت سلطان في الدخول إلى عقل الجمهور وحفر أهم الأعمال التي قدمتها في الدراما السورية سواءً الاجتماعية أو مسلسلات البيئة الشامية.

ومع هذه المناسبة لا تزال صفاء تتلقى المعايدات على اختلاف أنواعها، إضافة إلى الرسائل والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تهنئها بهذا اليوم المميز.

ولكن شقيقها سلطان احتفل فيها على طريقته الخاصة حيث قام بتزيين مطار دمشق الدولي كاملاً واستقبلها وهي عائدة من الإمارات العربية المتحدة، حيث شاركت جمهورها مقطع فيديو طويل يُظهر كل هذه التفاصيل، وعلّقت:

“مافي وصف يوصف شعوري ولا احساسي الله مايحرم حدا من اهله ويخليلي اهلي …اخي سلطان رفيقي وحبيبي وابني وسندي وعزوتي بحبك كتير كل الحب والشكر من قلبي لأنك دخلت الفرحه لقلبي ورسمت ابتسامه على وشي بحبك اخي …”.

وتابعت:

“وشكراً مطار دمشق الدولي على التعاون واحلى واجدع رفقات بالدنيه عبدالكريم دهان وبشير حافظ والمصور الصديق معاذ اسحاق واطول شب بسوريا مضر وحماده…محبتكن بتسوى الكون”.

الجدير ذكره أن صفاء انتهت من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل الحرملك حيث شاركت البوستر الخاص لها عبر انستغرام.

عمار البري

 

https://www.instagram.com/p/B9PdieNlFWQ/?utm_source=ig_web_copy_link

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

صفاء سلطان – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى