الرئيسية / العرّاب الفني / معتصم النهار يفاجئ الجمهور: “لست وسيمًا.. وهذه رسالتي لإبنتي يوم زفافها!
معتصم النهار
معتصم النهار

معتصم النهار يفاجئ الجمهور: “لست وسيمًا.. وهذه رسالتي لإبنتي يوم زفافها!

حلّ الممثل السوري معتصم النهار ضيفًا على برنامج “دبي كروز” الذي تُقدّمه ميساء المغربي، وكشف أنّ زوجته لين تتحلى بصفات مميزة، موضحًا أن الصفات التي تجذبه بالأنثى موجودة في زوجته.

وقال: “هذه الصفات تجعلني أغض النظر عن نواقص لأنه لا يوجد إنسان كامل وأقول إذا منا موجودة منيح لأن اللي بدي ياه واللي بيفيدني ويرضيني موجود عندها”.

وكشف معتصم عن العيب الذي يراه في زوجته قائلًا أنها تتعامل مع الأشخاص بطيبة قلب مبينًا: “وهي هيك على نياتها وهيك تربيتها ومجتمعها وأصدقائها ورفقاتها وعائلتها، وأحيانًا ما بتكون حذرة اجتماعيًا بما يخص علاقاتي مع أشخاص معينين وأماكن معينة”.

وعن ابنته “ساندرا” قال أنّ رسالته لابنته يوم زفافها دائمًا ما يفكر فيها كثيرًا، مبينًا: “هذا اليوم أفكر فيه عندما تكون في حياتها الخاصة وبعتقد رسالتي لها أنا موجود علطول ما تخافي من شيء وأقول لعريسها انتبه عليها هي أغلى ما أملك”.

وعن مواجهته للتنمر وحملات السوشيال ميديا قال إنها كانت تصيبه بالإرباك ويندهش من أذية الأشخاص، مردفًا أن تعامله مع التنمر ضده كان بنضج وهو ما تعامل به حيث كان يتم استهدافه بأماكن سطحية، وأضاف أنه عندما نشرت له صورة رآها جيدة ويشوف نفسه فيها.

وأضاف النهار أنه لا يرى نفسه وسيمًا، حيث ينظر في المرآة ويقول لنفسه: “دائمًا بنظر في المراية وبقول شو شايفين، وأنا حدا مؤمن والصبح أعيش بيني وبين حالي 10 دقائق وأنظر للمرآة وأقول الحمد لله”.

وردَّ على سؤال إن كانت وسامته في مسلسل “خمسة ونص” طغت، فقال إنّ الدور كانت حواراته قليلة وأنه لم يكن يملك سوى أن يمثّل بعينيه ووجهه، مضيفاً أنّ شرط الجمال في الدراما أو السينما ليس مطلوباً، بل الكاريزما هي الأهم. وأشار إلى أنه يعتبر أنه يملك كاريزما أكثر من كونه وسيماً.

وعن مشاركته مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في مسلسلها الرمضاني الجديد “أسود فاتح” قال: “بشارك معها في دور ضيف وأنا ما بشوف إن في دور مهم او دور أهم أو إني أكون بطل من الجلدة للجلدة الخطأ الذي يقع فيه الأغلب أنا بحس إن الممثل إذا قدران إنه يتلون ويلعب أدوار معينة بأماكن تسمحله ما يمانع”.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

معتصم النهار – العرّاب

شاهد أيضاً

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب حديث الجمهور بإطلالتها الأخيرة…جميلة بجميع حالاتها!

انتشرت صورة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تحوّلت من خلالها لحديث الجمهور عبر مواقع التواصل …