العرّاب الفنيمشاهير العرب

نسرين طافش تحصد إعجاب جمهور “ختم النمر”…وهذه مشاريعها القادمة!

عرضت قناتي ON E و ON دراما المسلسل المصري “ختم النمر” من بطولة نسرين طافش تأليف محمد عبد المعطى، إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي في نهاية شهر يناير/كانون الثاني.

المسلسل من بطولة أحمد صلاح حسني إلى جانب نسرين، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعبب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ونخبة من الفنانين والممثلين.

دارت احداث المسلسل في إطار دراما إجتماعية تشويقية حول صراع العائلات الممزوجة بالحب والأكشن. وينتمي لنوعية المسلسلات التي تعرض على مدار ٤٥ حلقة وتمتزج أحداثه بالرومانسية والإثارة.

ومنذ انطلاقته حتى عرض الحلقة الأخيرة ليلة أمس، استطاع المسلسل أن يحوز على تعليقات إيجابية من النقاد والجمهور. فطريقة عرض المسلسل وتمثيله وإخراجه باحترافية عالية تمكنت من جذب الجمهور له طيلة أيام عرضه حيث تصدر الترند لأكثر من مرة.

ومن جهة أخرى، عبّرت نسرين عن إعجابها بالأصداء التي تلقّتها عن المسلسل. كما وأشارت إلى أن “ختم النمر” لن يكون عملها الوحيد خلال هذه الفترة بل أوضحت أنها ستطل في أعمال سينيمائية قريبة.

وبالنسبة لأعمالها الغنائية، وعدت نسرين جمهورها بإصدار أغنية جديدة لها تحت عنوان “صباح الخيرات” كما وأشارت أنها تركز على التمثيل في هذه الفترة وستعمل قريباً على دمج الغناء مع التمثيل.

خلدون غرز الدين

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

نسرين طافش – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى