العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة تعود أقوى من قبل بعد محاولة انتحارها!

في ظل حالة الذعر والخوف لدى العالم نتيجة انتشار فيروس كورونا، تطلق النجمة اللبنانية كارول سماحة فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مش هعيش” لتسليط الضوء على ضرورة الإستمرار في الحياة وتحدّي جميع الصعوبات التي نواجهها.

وكما عوّدتنا كارول في فيديو كليباتها التي تحمل رسائل هادفة وقضايا إجتماعية، ها هي اليوم تطرح قضية الخيانة الزوجية. وعلى الرغم من أن هذه الفكرة ليست جديدة حيث طُرحت من قبل من خلال العديد من الأعمال الغنائية المصوّرة، إلّا أنّها تبلورت في عمل كامل ومتكامل من حيث الأداء الغنائي القوي الذي قدّمته كارول، بالإضافة إلى الإحساس العالي والمهارات التمثيلية الرائعة والصادقة. ناهيك عن تصوير وإخراج الفيديو كليب الذي أبدع فيه جاد شويري كعادته.

في الكليب، تقع كارول ضحية الخيانة الزوجية حيث شاهدت زوجها وهو يخونها مع عشيقته على سريرها لتعيش حالة صدمة وضياع. وقد نجحت كارول في إيصال إحساسها وشعورها بالخيبة والحزن من خلال نظراتها وتعابير وجهها. فلنظرات كارول في هذا الكليب قصة كاملة تتفاوت بين الصدمة، الحزن، الكبرياء والقوة يمكن للمشاهد أن يفهما ويشعر بها.

وفي أحداث الكليب، تصل كارول إلى حالة الإستسلام فتخرج إلى شرفتها محاولة رمي نفسها، لتعود عن قرارها بمشهد يملؤه شعور الضعف والإنكسار. إلّا أن هذا الضعف يتحول إلى قوّة، قوّة وكبرياء المرأة التي لا تستسلم بل تتعلّم من تجربتها. فينتهي الكليب بمشهد يغيّر مجرى القصة حيث تستمر كارول في حياتها وتلتقي برجلٍ آخر ليقعا سويّاً في الإعجاب ببعضهما.

هذا العمل رائع إذ يحمل في طيّاته كميات هائلة من المشاعر التي نعيشها يوميّاً. كما وأنّه يحمل رسالة هادفة وهي عدم الإستسلام ونحن اليوم بأمس الحاجة لهذه الرسالة إذ أنّنا نمرّ في فترة صعبة ودقيقة.

ومن جهة أخرى، أعرب جمهور كارول عن مدى إعجابهم بالأغنية والفيديو كليب حيث تلقت العديد من الرسائل الإلكترونية التي تثني على عملها الرائع وأدائها المميز سواء كان في الغناء أم التمثيل.

ولا بد من الإشارة إلى أن أغنية “مش هعيش” هي من كلمات أمير طعيمة، ألحان اسلام زكي، توزيع ألكسندر ميساكيان وإنتاج شركة أنغامي.

خلدون غرز الدين

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

كارول سماحة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى