الرئيسية / العرّاب الفني / نادين نسيب نجيم تُدخل البهجة إلى قلوب الملايين عبر “تيك توك” – صورة
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم تُدخل البهجة إلى قلوب الملايين عبر “تيك توك” – صورة

تُعتبر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من أشهر النجمات العرب اللواتي انضممن إلى تطبيق “تيك توك” الذي يعتبر تطبيقًا لنشر الفيديوهات الطريفة.

نادين منذ انضمامها إلى هذا التطبيق قبل فترة قصيرة وهي تُدخل البهجة والطاقة الإيجابية للجمهور في الوطن العربي، حيث تُحقّق فيديوهاتها نسب مشاهدة تتخطى الملايين، فيما فيديو واحد فقط اقترب من 10 ملايين مشاهدة.

بدورها نادين شكرت كلّ من يتابعها عبر “تيك توك” ووجّهت رسالة قالت فيها: “شكراً لمحبتكم شكراً لاعجاباتكم شكراً لتعليقاتكم يمكن كتار ما بيعرفوا عل جانب من شخصيتي انا حدا بحب كتير المزح والكوميديا والرقص وبحب اضحك كتير لأني ببساطة بحب الحياة و بحب اعطي طاقة ايجابية لكل يلي حواليي حتى لو كان حدا ما بيحبني بس الابتسامة بضل على وجهي وبنكت حتى انا وزعلانة وعم ببكي”.

وأضافت: “بحب هلبرنامج لانه بضحكني و بسليني بنبسط لما بشوف الناس كيف بتعمل تيك توك فعلاً مهضومين الكل وما بشوف حدا بايخ او منه مهضوم حتى لو ما ضحكني الي شخصياً”.

وتابعت: “أتمنى الضحكة ضل على وجهكم و الفرح بقلوبكم الحياة قصيرة كتير و كورونا خلانا كلنا متساويين و ما حدا أقوى من المرض خلانا نرجع نفكر بأسلوب حياتنا اليومية وخلانا نساعد بعض وندعم بعض ونحمي بعض بتمنى الخير يرجع يسيطر علينا كلنا حتى من بعد ما يخلص الكورونا و بتمنى من كل انسان بعد في بقلبه حقد يرجع يفكر منيح بتصرفاته لانه ساعة المرض بس تجي ما حدا بيعرف شو بتكون نهايته”.

العرّاب

View this post on Instagram

شكراً لمحبتكم شكراً لاعجاباتكم شكراً لتعليقاتكم يمكن كتار ما بيعرفوا عل جانب من شخصيتي انا حدا بحب كتير المزح والكوميديا والرقص وبحب اضحك كتير لأني ببساطة بحب الحياة و بحب اعطي طاقة ايجابية لكل يلي حواليي حتى لو كان حدا ما بيحبني بس الابتسامة بضل على وجهي وبنكت حتى انا وزعلانة وعم ببكي … بحب هل برنامج لانه بضحكني و بسليني بنبسط لما بشوف الناس كيف بتعمل تيك توك فعلاً مهضومين الكل وما بشوف حدا بايخ او منه مهضوم حتى لو ما ضحكني الي شخصياً. أتمنى الضحكة ضل على وجهكم و الفرح بقلوبكم الحياة قصيرة كتير و كورونا خلانا كلنا متساويين و ما حدا أقوى من المرض خلانا نرجع نفكر بأسلوب حياتنا اليومية وخلانا نساعد بعض وندعم بعض ونحمي بعض بتمنى الخير يرجع يسيطر علينا كلنا حتى من بعد ما يخلص الكورونا و بتمنى من كل انسان بعد في بقلبه حقد يرجع يفكر منيح بتصرفاته لانه ساعة المرض بس تجي ما حدا بيعرف شو بتكون نهايته 🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نادين نسيب نجيم – العرّاب

شاهد أيضاً

نادين نسيب نجيم - وائل جسار

نادين نسيب نجيم تتلقى رسالة حب وإعجاب من وائل جسار!

عبّر الفنان اللبناني وائل جسار عن إعجابه الكبير بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والأداء الذي …