الرئيسية / العرّاب الفني / الأمير تشارلز مصاب بالكورونا…ماذا عن آخر لقاء جمعه بالملكة؟
الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

الأمير تشارلز مصاب بالكورونا…ماذا عن آخر لقاء جمعه بالملكة؟

في خبر أثار الجدل بشكل كبير حصل الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني ابن الملكة إليزابيث ووالد الأمير هاري والأمير وليام على اختبار إيجابي من فايروس كورونا ما يعني أنه “مُصاب”

وفي التفاصيل ونقلاً عن صحفية الديلي ميل البريطانية فإن الأمير تشارلز أُصيب بعد لقائه مع أمير ألبرت موناكو منذ أسبوعين ضمن حدث WaterAid في لندن في 10 مارس على الرغم من أن الناطق بأسم كلارنس هاوس أكّد إنه من المستحيل تحديد مصدره بسبب العدد الكبير من المشاركات العامة التي أجراها في الأسابيع الأخيرة.

وبحسب القصر الملكي فإن الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عامًا في عزلة ذاتية ضمن قلعة بالمورال في اسكتلندا مع دوقة كورنوال حيث تم التأكد بحسب الناطق أنه كان يعاني من أعراض خفيفة ولكنه لا يزال في صحة جيدة.

كما أكد القصر الملكي أن كاميلا دوقة كورنوال زوجة الأمير تشارلز خضعت للاختبار لكن النتيجة كانت سلبية ولم تُصاب بالفايروس.

الجدير ذكره أن إصابة الأمير تشارلز جاءت بعد أيام من إصابة أحد العاملين في قصر بكنغهام بفيروس كورونا الذي ينتشر حول العالم أجمع.

وشدّدت مصادر القصر أنّ الملكة إليزابيت التقت بابنها الأمير للمرة الأخيرة في 12 آذار/مارس الفائت ولم تظهر عليها الأعراض حتى الآن.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

الأمير تشارلز – العرّاب

 

شاهد أيضاً

مسلسل Elite

مسلسل Elite يعود بموسم رابع رسميّاً…ولكن! – صور

حسمت الشبكة العالمية NETFLIX قرارها بالإعلان عن إنتاج موسم رابع من مسلسل Elite الإسباني المثير …