الرئيسية / العرّاب الفني / مغنية أجنبية تبكي على الهواء مباشرة…والسبب!
دوا ليبا
دوا ليبا

مغنية أجنبية تبكي على الهواء مباشرة…والسبب!

قررت المغنية الأجنبية دوا ليبا إصدار ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “Future Nostalgia” يوم الجمعة 27 مارس/آذار برغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم.

ومن خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام قالت أنها ستكسر الملل الذي يعيشه الناس بسبب الحجر المنزلي المفروض على الجميع بسبب كورونا فيروس، حيث ستصدر الألبوم.

وكان من المقرر أن يبصر النور عن الألبوم في بداية أبريل، إلا أن محاولة تسريب الألبوم جعلتها تُقدم الموعد المنتظر إلى يوم الجمعة، وهذا ما دفعها للبكاء بشكل مباشر عبر البث الانستغرامي.

كما أوضحت ليبا صاحبة ال 24 عامًا أنها سعيدة لطرح الألبوم ومتحمسة لتلقي الأصداء من الجمهور خاصةً في ظل الأوضاع الراهنة.

من جهة ثانية كانت دوا قد تصدرت غلاف مجلة VOGUE في نسختها الأسترالية لشهر أبريل حيث ظهرت بإطلالة ساحرة بفستان طويل من تدرجات اللون الأحمر مع قفازات طويلة من اللون الأبيض.

عمار البري

View this post on Instagram

“I think it’s important to do things that you believe in,” shares our April cover star, @dualipa, one of the fastest-rising pop stars in the world. “Being a part of this feminist wave in music without even initially thinking about it is something I’m so proud of, because of the impact it has. It’s important to me to show unity between women. We should be seeing more girls, more diversity, more togetherness.” She adds: “For so long, people have pitted women being against each other. That’s not how it should be.” On the eve of her highly anticipated second album, #DuaLipa told @noelleflamingo why she’s determined to dance, but also stand for something. Read the full cover story in the bio link. Photographed by @charliedenno, styled by @jilliandavison, Vogue Australia, April 2020.

A post shared by Vogue Australia (@vogueaustralia) on

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

دوا ليبا – العرّاب

 

 

 

شاهد أيضاً

محمد عبده

محمد عبده يصاب بالإكتئاب.. ويُصدم بسبب عدد أولاده – فيديو

تحوّل الفنان السعودي محمد عبده إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي قبل أيام بعد تصريح إبنه …