الرئيسية / العرّاب الفني / هاري وميغان ميركل يوجّهان رسالتهما الأخيرة!
ميغان ميركل - هاري
ميغان ميركل - هاري

هاري وميغان ميركل يوجّهان رسالتهما الأخيرة!

وجّه الثنائي هاري وميغان ميركل رسالة إلى الجمهور هي الأخيرة لهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل انتهاء حياتهما الملكية رسمياً مع نهاية هذا الشهر.

وقالا في الرسالة:

“نظرًا لأننا جميعًا نجد الجزء الذي نلعبه في هذا التحول العالمي وتغيير العادات، فإننا نركز هذا الفصل الجديد لفهم كيف يمكننا المساهمة بشكل أفضل..بينما قد لا تروننا هنا، يستمر العمل.نتطلع إلى إعادة التواصل معكم قريبًا. لقد كنتم رائعين”.

وأضافا:

“حتى ذلك الحين ، من فضلكم اعتنوا بأنفسكم وببعضكم البعض…شكرا على الدعم والإلهام والالتزام المشترك لما هو خير لهذا العالم”.

يُذكر أنّ الثنائي أعلنا تخلّيهما عن منصبهما في العائلة الملكية بعد أن شعر هاري بالخوف على عائلته أن تلقى نفس مصير والدته الراحلة كما عبر في أكثر من مناسبة.

 

العرّاب

View this post on Instagram

As we can all feel, the world at this moment seems extraordinarily fragile. Yet we are confident that every human being has the potential and opportunity to make a difference—as seen now across the globe, in our families, our communities and those on the front line—together we can lift each other up to realise the fullness of that promise. What’s most important right now is the health and wellbeing of everyone across the globe and finding solutions for the many issues that have presented themselves as a result of this pandemic. As we all find the part we are to play in this global shift and changing of habits, we are focusing this new chapter to understand how we can best contribute. While you may not see us here, the work continues. Thank you to this community – for the support, the inspiration and the shared commitment to the good in the world. We look forward to reconnecting with you soon. You’ve been great! Until then, please take good care of yourselves, and of one another. Harry and Meghan

A post shared by The Duke and Duchess of Sussex (@sussexroyal) on

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

هاري

 

شاهد أيضاً

حسن حسني

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة …