الرئيسية / العرّاب الفني / ميغان ميركل هل تتخلّى عن فريق عملها؟
ميغان ميركل
ميغان ميركل

ميغان ميركل هل تتخلّى عن فريق عملها؟

لأول مرة عبر وسائل الإعلام تحدث خبير التجميل ومصفف الشعر الأجنبي جورج نورثوود عن تجربته مع مغيان ميركل والتعاون الذي جمعهما سويةً.

وفي مقابلة له مع المجلة الأكثر شهرة في العالم “VOGUE” بنستختها الإنكليزية كشف أنه رافق ميغان كمصفف لشعرها في العديد من الفعاليات والمناسبات وأنه أحبَ العمل معها إلى حدٍ كبير جدًا.

وتابع نورثوود أن هو مَن ابتكر “الشينيون الطبيعي” للشعر حيث اعتمدت عليه في الكثير من المناسبات، حيث قال:

“كانت تلك التسريحة تناسب التقاليد الملكيّة وتتسم بالعصرية في الوقت نفسه”.

كما تحدث جورج عن الرحلات الملكية التي رافق بها ميغان في العديد من الدول، حيث أكد أن العمل معها مريح وإيجابي، وهذا ما دفعه ليصبح أكثر تقربًا منها:

“لقد ذهبنا في جولة لمدة ثلاثة أسابيع إلى أستراليا ونيوزيلندا وتونغا وغيرها، وفي كثير من الأحيان كنت أنا وهي فقط لدينا ارتباطات متتالية، والكثير من المظاهر المختلفة وجدول كامل لعملنا، لذلك أصبحت قريبًا جدًا منها في تلك الفترة”.

أما عن تصفيفة شعر ميغان في حفل استقبال الأيقونة الذي أُقيم في العاصمة البريطانية لندن فهو من أشرفَ عليه وكشف أنه لم يكن الأمر صعبًا، إنما كان مريحًا وتم التعامل معه على أساس رسمي وفقًا البروتوكول الملكي الخاص بالحفل.

ولكن اليوم هل سيبتعد جورج عن العمل مع ميغان بعد خروجها من دائرة العائلة المالكة، كشف أن رغم انتقالهما في العديد من الدول ولا يزالون على تواصل، مُضيفًا:

“نحن نؤيد العديد من القيم والأشياء التي تمثلها قريبة من قلبي…إنه فصل جديد، من الواضح أننا لا نعيش في نفس البلد ولكني ما زلت أتواصل معها طوال الوقت”.

وتابع:

“إنها تُفكر في كل شيء، فهي بالفعل تدعم الشركات الصغيرة…وكان العمل معهما بشكل عام امتيازًا كبيرًا لي استمتعتُ بكل دقيقة قضيتها هناك، وبالفعل لقد ابتكرنا بعض اللحظات الأيقونية”.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

ميغان ميركل – العرّاب

شاهد أيضاً

مسلسل لعبة النسيان - دينا الشربيني

بطل مسلسل “لعبة النسيان” يطلب عزل جميع المخالطين له…وهذه تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية!

بعد الإعلان عن إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، خرج بطل مسلسل “لعبة النسيان” …