الرئيسية / العرّاب الفني / بطل “معجزة في الزنزانة 7” يخرج عن صمته بعد الجدل الكبير!
أراس بولوت أينملي - معجزة في الزنزانة 7
أراس بولوت أينملي - معجزة في الزنزانة 7

بطل “معجزة في الزنزانة 7” يخرج عن صمته بعد الجدل الكبير!

ضجّة كبيرة يُحقّقها الفيلم التركي “معجزة في الزنزانة 7” من بطولة الممثل الشاب أراس بولوت أينملي عبر مواقع التواصل في الأيام القليلة الماضية.

الفيلم الذي يدأ عرضه على شبكة نتيفلكس لفت الأنظار إليه بقصّته المؤثرة والتمثيل الرائع لفريق عمله الأمر الذي دفع الكثيرين للتعبير عن إعجابهم وتأثرهم به.

يروي الفيلم قصة أب “ميمو” لديه تأخر ذهني فقد زوجته بعد ولادة ابنته، يعيش مع صغيرته وجدّتها لحين اتّهامه بقتل طفلة رجل عسكري فيُحكم عليه بالإعدام.

تفقد الطفلة جدّتها لتبقى مع المعلّمة في مدرستها التي تهتم بها لحين تبيان براءة والدها، إلا أنّ الضابط يرفض أن ذلك على رغم وجود شاهد وأدلة على الأمر.

الفيلم دخل ضمن المراكز العشرة الأولى على منصة Netfilx في دول أمريكا، فرنسا، إسبانيا، اليونان، الأرجنتين، المكسيك، لبنان، البرازيل، كولومبيا، المغرب، فنزويلا، الدومينيكان ، تشيلي، رومانيا، قطر، باراغواي.
بطل العمل أراس خرج عن صمته بعد النجاح الكبير وقال:
“رحلة معجزة في الزنزنة 7 بحب وأحببنا حكايتنا، فيلمنا مستمر بخلق معجزاته واستطاع الوصول إلى عدة أشخاص حول العالم في هذه الأيام الصعبة..أشكركم على اهتمامكم وابقوا بصحّة وأمان”.
يُذكر أنّ الفيلم حقّق عند عرضه في تركيا منذ أشهر ارباحاً كبيرة قُدّرت بحوالي 15 مليون دولار وتصدّر مبيعات السينما.

مريانا سويدان

View this post on Instagram

The journey of “Miracle in Cell No. 7” (7. Koğuştaki Mucize) started with love. We loved our story so much. Our movie continues to create its own miracle. It reached many people all around the world in the most difficult days. Let's hold on to each other with love. Thank you for your interest. Stay healthy and safe… / 7. Koğuştaki Mucize’nin yolculuğu sevgiyle başladı. Hikayemizi çok sevdik. Filmimiz mucizesini yaratmaya devam ediyor. Bu en zor günlerde dünyada birçok kişiye ulaştı. Sevgiyle bağlanalım birbirimize. İlginiz için teşekkür ederiz. Sağlıklı ve güvende kalın… #miracleincellno7 #yedincikoğuştakimucize #milagroenlacelda7 #lingolingo

A post shared by Aras Bulut İynemli (@iynemliarasbulut) on

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

أراس بولوت أينملي – العرّاب

 

شاهد أيضاً

مسلسل لعبة النسيان - دينا الشربيني

بطل مسلسل “لعبة النسيان” يطلب عزل جميع المخالطين له…وهذه تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية!

بعد الإعلان عن إصابة الممثلة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، خرج بطل مسلسل “لعبة النسيان” …