العرّاب الفنيمشاهير العالم

ظهور نادر للملكة إليزابيث بعد كارثة كورونا في بريطانيا!

في ظهور نادر منذ اعتلائها العرش الملكي، قدمت الملكة إليزابيث خطابًا مسجلاً لها عبر شاشات التلفزيون الأجنبية من قصر وندسور حيث تتواجد مع الأمير فيليب من تاريخ 19 مارس تِبعًا للإجراءات الوقائية.

ويحث خطاب الملكة البريطانيين على البقاء إيجابيين في ظل الظروف التي يمر بها العالم من فيروس كورونا، حيث دعمتهم وأكدت على النجاح في هذا التحدي وسيعود ذلك إلى كل “شخص منا”.

وتابعت إليزابيث:

“بينما واجهنا تحديات من قبل، فإن هذا الأمر مختلف فنحن ننضم إلى جميع الدول في أنحاء العالم بمسعى مشترك، وهو استخدام التقدم الكبير للعلم وتعاطفنا الغريزي للشفاء….. سننجح وهذا النجاح سيعود إلى كل واحد منا”.

وأكملت:

“اليوم مرة أخرى سيشعر الكثيرون بإحساس مؤلم بالانفصال عن أحبائهم…ولكن الآن كما في ذلك الوقت نعلم في أعماقنا أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله في هذه الفترة”.

وأضافت الملكة:

“يجب أن نرتاح في حين أنه لا يزال أمامنا المزيد لتحمله، ستعود الأيام الأفضل وسنكون مع أصدقائنا مرة أخرى وسنكون مع عائلاتنا مرة أخرى… سنتقابل مجددا”.

كما أشادت الملكة في خطابها بالعاملين في المجال الطبي وأولئك الذين يخاطرون بأرواحهم من أجل صحة الآخرين:

“الذين يواصلون بلامبالاة واجباتهم اليومية خارج المنزل لدعمنا جميعًا… كل ساعة من عملكم الشاق تقربنا من العودة إلى الأوقات الطبيعية”.

وتوجهت الملكة بالشكر للأشخاص الذين يقيمون بالمنازل، قائلة:

“معا نتصدى لهذا المرض، وأريد أن أطمئنكم أننا إذا بقينا متحدين وحازمين، فسوف نتغلب عليه”.

وختمت الملكة خطابها بالحديث عن أملها وهو أن ينظر الجميع في السنوات القادمة إلى الوراء ويقولون: “إن هذا الجيل من البريطانيين.. كان قويًا مثل أي جيل… إن الفخر بمن نحن ليس جزءًا من ماضينا.. إنه يحدد حاضرنا ومستقبلنا”.

الجدير ذكره أن الملكة إليزابيث تصدرت الصفحات الأولى من العناوين الأجنبية والعربية بالإضافة أنها تحولت إلى حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ THE QUEEN SPEECH.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

الملكة إليزابيث – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى