الرئيسية / العرّاب الفني / حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل LA CASA DE PAPEL!
LA CASA DE PAPEL
LA CASA DE PAPEL

حقيقة وجود جزء خامس من مسلسل LA CASA DE PAPEL!

إذا شاهدتَ الموسم الرابع من المسلسل الإسباني الشهير LA CASA DE PAPEL فمن الطبيعي ستشعر أنك بحاجة لمعرفة باقي الأحداث خاصةً بعد تراكم المشاهد الرئيسية في الحلقات الأخيرة.

وبالفعل هذا ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي فالجمهور يطالب NETFLIX بإنتاج موسم خامس من العمل خاصةً بعد ترك مساحة مفتوحة في ذهن المُشاهد بحاجة للتفسير والشرح بعد تغيير مسار القصة.

ولم تخلُ المنصات الاجتماعية من الأخذ والرد حول العمل، وهذا ما أدى إلى انقسام الجمهور بين معارض ومؤيد حيث يعتقد البعض أن الجزء الخامس أمر أساسي ومحتوم، بينما قسم منهم يرون أنه لا حاجة إلى ذلك لأنه سيقود المسلسل ليصبح تجاري فقط أيّ يهدف إلى كسب المال وأنه سيفقد هيبته.

وإن أكثر ما أثار الجدل هو قيام الممثل الإسباني Alvaro Morte الذي يلعب شخصية “البروفيسور” بنشر صورة له من كواليس العمل وهو يظهر قبل البدء بالتصوير مع أداة Clapperboard (التي تحفظ ترتيب المشاهد) حيث كُتب عليها اسم مع المسلسل مع رقم 4 و 5، وهذا ما دفع الجمهور لآلاف التعليقات، معتبرين ذلك أنها طريقة غير مباشرة لإعلان عن جزء جديد.

لكن لم يتم حتى الآن إصدار أيَّ قرار رسمي من منصة Netflix بخصوص الجزء الخامس حيث ينتظر البعض هذه اللحظة بفارغ الصبر.

ولا بُدَّ الأخذ بعين الاعتبار أن بطلة المسلسل إيتزيار إيتونو التي تُجسد دور “راكيل أو لشبونة” أعلنت إصابتها بفيروس كورونا منذ أسابيع، لكنها بحالة جيدة مع الإجراءات المتبعة، حيث هي الثانية لم يُحدد مصير مشاركتها في الجزء الخامس إن وُجد!

عمار البري

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

 

LA CASA DE PAPEL – العرّاب

 

شاهد أيضاً

حسن حسني

حسن حسني أضحك الملايين…وفاة ابنته غيّر حياته…وتفاصيل آخر 24 ساعة!

ولد حسن حسني في 15 أوكتوبر من عام 1931 وفقد والدته وهو في عمر السادسة …