العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا وهيفا معًا في عمل واحد:سكّر محلي محطوط على كريما

منذ لحظة إعلان النجمة اللبنانية إليسا عن أغنية جديدة ستطرحها في زمن الكورونا من ألبومها المقبل، وباب التساؤلات حولها لم يهدأ على مواقع التواصل.

فجمهور ملكة الإحساس معروف بنشاطه وحبّه الكبير لفنانته، الأمر الذي يدفعه لترقّب جديدها في كل لحظة فكيف إذا كان في وقت يضجّ بالتحديات والأوقات الصعبة.

التكهنات حسمتها اليسا عندما أعلنت أنّ إسم الأغنية هو “هنغني كمان وكمان” فبدى الأمر واضحاً أنّها تستعد لتزرع الفرح في قلب الجمهور وأصبح الترقّب سيّد الموقف.

أيام قليلة وأطلقت العمل عبر راديو “روتانا” أولاً ونالت الأغنية إعجاب الجمهور المتعطّش لهذا النوع من الأعمال في ظل مشاعر الخوف والهلع التي يعيشها يومياً مع تزايد المصابين بالكورونا.

وبرغم المعلومات التي تحدّثت عن مشاركة عدد من النجوم في الأغنية، إلى جانب جمهورها الذي طلبت منه تصوير مقاطع فيديو أثناء غنائه أحد أعمالها، إلا أنّ أجداً لم يتوقّع أن تكون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هي الضيفة الإستثنائية للكليب.

“منتباعد اليوم وبكرا منرجع اقرب” هو العنوان الذي اختارته اليسا لهذه المرحلة من خلال فيديو كليب جسّدت فيه الوضع الذي يعيشه الجميع حيث يقومون بالتواصل عبر الإنترنت، وكذلك فعلت عندما أرادت من هيفا الإستماع للأغنية ومشاركتها الفرحة.

هذا الظهور المميّز لهيفا في الكليب وحماسها الكبير للأغنية يؤكّد علاقة الصداقة القويّة التي تجمع نجمتين من لبنان تجاوزتا حدود المنافسة وقدّمتا الدعم لبعضهما وهي خطوة تستحق عليها وهبي الإحترام لجمال روحها.

وتستحق إليسا أيضاً التحية على هذه المبادرة الذكية والإختيار الصائب للوقت والأغنية من أجل طرحها وهي ما تتميّز به دائماً، وقد دفع ذلك الجمهور لإطلاق توصيف على اجتماع النجمتين في عمل واحد “سكر محلي محطوط على كريما”

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى