العرّاب الفنيمشاهير العرب

اليسا تُداوي جروح أصالة نصري والأخيرة تُشيد بـ هيفاء وهبي – فيديو

شاركت النجمة السورية أصالة نصري الجمهور بمقطع من فيديو كليب النجمة اللبنانية اليسا الجديد عبر صفحتها على الإنستغرام وأثنت على العمل ومشاركة النجمة هيفا وهبي به.

وكتبت أصالة في تعليقها: “فيها كمّ هائلّ من الجمال والفرح مع خصوصيّة صوت إليسّا وجاذبيّة صوتها بشكلّ مُمتع وكتير حبّيت وأسعدني مشاركة هيفا وهبي”.

وأضافت: “أُغنيه مُتكامله وكمان دوا للرّوح الّلي حزنت بأيّام صعبه شكراً إليسّا الصادقه دائماً ، بالّلي بتقوليه والّلي بتغنّيه “.

نُفيد بالذكر أنّ علاقة صداقة إلكترونية تجمع بين اليسا وأصالة وهذه ليست المرّة التي تتبادلان التهاني إلكترونيًا، لكن المفاجأة بتعليق أصالة الإيجابي على مشاركة هيفا، خصوصًا أنّ علاقتهما لم تكن في السنوات الأخيرة على ما يُرام.

وبالعودة إلى اليسا وأغنيتها الجديدة “هنغني كمان وكمان” التي طرحتها قبل يومين، تحوّلت إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً عبر موقع تويتر.

الأغنية التي أطلقتها روتانا عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب حيث حقّق مليونه الأول في أقل من 24 ساعة.

وإن أكثر ما يتحدث عنه الجمهور هو إطلالة النجمة اللبنانية هيفا وهبي في الكليب التي شكلت مفاجأة من العيار الثقيل لكل من شاهده.

وبدت النجمتان على طبيعتهما بكل عفوية ومرح، غير الطاقة الإيجابية التي تنقلها صاحبة “ع بالي حبيبي” في جديدها الذي تدعو إلى الاستمتاع في تفاصيل الحياة رغم مشاكلها والمعاناة التي نعيشها.

كما تلّقت العديد من رسائل المباركة من زملائها في الوسط الفني مثل نوال الزغبي، مايا دياب، ماغي بو غصن، محمد حماقي والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي، الذي كتب:

“‏مبروووك إليسا عمل جميل وبسيط وفيه ابداع وحيوية وطاقة إيجابية وشكرا للفنانة هيفا وهبه مشاركتها الجميلة ولطاقم العمل جميعًا”.

وبالتأكيد نجحت اليسا في إختيار الوقت المناسب للأغنية بفكرة كليب بسيطة كفيلة ببث الأمل الذي نحتاج القليل منه في يومنا هذا، فمنذ أسبوع وهي تقوم بعمليات الترويج للأغنية حيث وعدت الجمهور بأغنية مليئة بالحب، وبالفعل فعلتها بكل جرأة!

العرّاب

https://www.instagram.com/p/B-8fO0PnSZq/

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أصالة نصري – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى