العرّاب الفنيمشاهير العالم

تصريحات مثيرة للجدل عن مسلسل Elite!

جدل كبيرة أثاره مسلسل إسباني بعنوان “ELITE” في عناوين الصحافة الأجنبية بعد ترك نهاية الموسم الثالث مفتوحة أمام المشاهدين، دون خيارات مطروحة حتى الآن.

وهذا ما يعني أنه من المحتمل إنتاج جزء رابع وريما خامس من قبل شبكة NETFLIX، لكن حتى الآن ليسَ هناك أيَّ إعلان رسمي بشأن ذلك.

إلا أن تقارير أجنبية تتوقع صدور الموسم الرابع من العمل في منتصف 2020 في الإشارة إلى أنّه تمَّ تصوير الجزء الجديد قبل انتشار جائحة كورونا.

وإن أكثر ما أثار الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي هو مقال صحيفة Formula Spectacular الذي كشف أن الممثلة المكسيكية دانا باولا التي تُجسد دور “لوكيريسيا” لم يعجبها النص المكتوب في الجزء الثالث خاصةً بعد أن تحولت من الشخصية الليئمة والقوية إلى العطوفة.

وتتابع الصحيفة أن ذلك ربما قد يمنعها من دخول الجزء الرابع إن لم يعجبها دور الشخصية التي ستلعبه خاصةً أن مصيرها لم يكن متوقعًا في نهاية أحداث الجزء الثالث.

من جهة ثانية كشفت تقارير أجنبية سبب غياب كل من ميغيل هيران الذي يلعب دور “كريستيان”، وخايمي لورينتي صاحب شخصية “نانو” عن الموسم الثالث بسبب انشغالهم بتصوير أحداث الموسم الرابع من المسلسل الأكثر شهرة LA CASA DE PAPEL حيث يلعبان دور “ريو” و “دنفر” هناك.

ومن المتوقع حضور كل منهما في الجزء الرابع من مسلسل ELITE الذي أصبح حضوره شبه مؤكد في قائمة المواسم الجديدة للمسلسلات، في الإشارة إلى بيان NETFLIX نقلاً عن صحيفة NEWS WEEK الذي جاء فيه:

“نحن على ثقة من أن القصة ستستمر… ونأمل أن نقدم المزيد من التفاصيل قريبًا”.

كما أنه من المتوقع أن يكون هناك وجوه جديدة في مدرسة لاس إنسيناس مع الطلاب الذين لم يتخرجوا منها وهم “صموئيل”، “غوزمان”، “ريبيكا”، “عمر” و “كاتيانا” التي سيكون لها محور مختلف في الموسم الرابع حسب توقعات الصحافة الإسبانية.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

مسلسل إسباني – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى